العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

فينغر: الفوز على ليستر نقطة محورية في سباق المنافسة على لقب "البريميرليغ"

أعرب مدرب فريق أرسنال الفرنسي أرسين فينغر عن سعادته البالغة لفوز فريقه الثمين والقاتل 2-1 على ضيفه ليستر سيتي في المرحلة السادسة والعشرين بالدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم الأحد (14 فبراير/ شباط 2016).

وأشار فينغر إلى أن المباراة كانت مفصلية بالنسبة لفريقه في مسيرته بالمنافسة على اللقب، لاسيما بعدما تقلص الفارق الذي يفصله عن ليستر سيتي (المتصدر) إلى نقطتين فقط.

وقلب أرسنال تأخره بهدف حمل توقيع جيمي فاردي من ركلة جزاء في الدقيقة 44، إلى فوز في الوقت القاتل 2-1، بعدما سجل البديلين ثيو والكوت وداني ويلبيك هدفين للفريق اللندني في الدقيقتين 70 والرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وقال فينغر عقب المباراة لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "كانت المباراة في غاية الأهمية حقا في مشوارنا بالبطولة، لأنه من الناحية الحسابية إما أن يتقلص الفارق بين الفريقين إلى نقطتين أو يزيد إلى ثماني نقاط. لقد كان تحولا ضخما".

وأوضح فينغر "مازال هناك طريق طويل لنقطعه.لعبنا العديد من المباريات مع الفرق الكبرى، ولكننا عانينا في وقت ما من فترة سيئة، بعدما عجزنا عن تحقيق أي انتصار في أربع مباريات متتالية، قبل أن نفوز في مباراتين على التوالي الآن".

أضاف المدرب الفرنسي "لقد خرجنا من النفق المظلم ومازلنا نمتلك فرصة جيدة للتتويج باللقب".

من جانبه، أشاد ثيو والكوت خلال حديثه لشبكة (سكاي سبورتس) بالهدف الذي سجله زميله داني ويلبيك في اللحظات الأخيرة للمباراة.

وقال والكوت "إنه لم يلعب منذ تسعة أشهر لكنه تأقلم سريعا مع أجواء المباراة .اللاعبون الذين لديهم مواهب خاصة هم الذين يظهرون في المواقف الكبرى".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً