العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ

"الإسماعيلي" يستضيف "المقاولون" و "الاتحاد" يصطدم بـ "الإنتاج" في الدوري المصري

تُستأنف غداً الثلثاء (16 فبراير/ شباط 2016) منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث تفتتح مباريات المرحلة التاسعة عشرة بثلاث مواجهات.

ويستضيف الإسماعيلي صاحب المركز العاشر برصيد 22 نقطة نظيره المقاولون صاحب المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين نظرا لحاجة كل فريق الملحة لاقتناص النقاط الثلاث.

ويبحث الإسماعيلي الملقب باسم "الدراويش" بقيادة مديره الفني خالد القماش عن استعادة توازنه بعد الهزيمة الأخيرة من الانتاج الحربي صفر/3 من أجل تحسين موقعه بجدول الدوري.

وفرض المدير الفني للإسماعيلي سرية تامة على تدريبات الدراويش عقب مباراة الانتاج كاشفا عن إعداد مفاجأة خططية للمقاولون خلال مواجهة الغد.

وأكد القماش، في تصريحات صحفية، ثقته في قدرة الإسماعيلي على تجاوز كبوته والعودة للانتصارات من جديد للتواجد في مركز يليق بمكانته وسط فرق الدوري.

وأوضح أنه عمل خلال الأيام الماضية على علاج الأخطاء التي ظهرت في آخر مباراتين وتسببت في اهتزاز شباك الدراويش سواء في مواجهة الإنتاج أو في المباراة السابقة التي انتهت بالتعادل أمام أسوان 1/1، وذلك بعد أن استهل قيادته للفريق بالفوز على الزمالك حامل اللقب 1/صفر.

واختتم القماش تصريحاته قائلا: "سنعمل بكل قوة لإرضاء وإسعاد جماهير الإسماعيلي".

أما المقاولون بقيادة مديره الفني المؤقت محمد عودة فيعد هو الآخر في حاجة قوية للفوز بالمباراة للخروج من انتكاسة النتائج التي يعيشها منذ انطلاق الدوري حيث لعب 18 مباراة فاز في ثلاث منها وتعادل في سبع وخسر ثمانية لقاءات.

كذلك يستضيف الاتحاد السكندري صاحب المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة فريق الإنتاج الحربي صاحب المركز الثامن برصيد 25 نقطة في حين يواجه الداخلية صاحب المركز السادس برصيد 27 نقطة نظيره حرس الحدود صاحب المركز الثامن عشر الأخير برصيد خمس نقاط.

وتستأنف مباريات المرحلة بعد غد الأربعاء بلقاء بتروجت صاحب المركز السابع برصيد 27 نقطة مع سموحة صاحب المركز الخامس برصيد 28 نقطة ، وإنبي صاحب المركز التاسع برصيد 25 نقطة أمام اتحاد الشرطة صاحب المركز السادس عشر برصيد عشر نقاط.

ويلعب طلائع الجيش صاحب المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة مع وادي دجلة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة يوم الخميس المقبل بثلاث مواجهات حيث يلتقي الأهلي المتصدر برصيد 39 نقطة مع غزل المحلة صاحب المركز السابع عشر برصيد ست نقاط في حين يستضيف الزمالك الوصيف برصيد 32 نقطة نظيره أسوان الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

ويلتقي مصر المقاصة صاحب المركز الثالث برصيد 31 نقطة مع المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع بنفس عدد النقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً