العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ

الخدمات الطبية بـ "قوة الدفاع" تقيم حفل تسلم الشهادة الدولية من مجلس الاعتماد الأسترالي

تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، وضمن احتفالات الخدمات الطبية الملكية بيوم قوة دفاع البحرين الثامن والأربعون، أقيم صباح أمس الأحد (14 فبراير / شباط 2016)، بالخدمات الطبية الملكية، حفل تسلم الشهادة الدولية للمواصفات الطبية من مجلس الاعتماد الأسترالي وذلك بتميز تام للمرة الثالثة على التوالي، كما تم خلال الحفل افتتاح عدد من الأقسام الجديدة بالمستشفى العسكري.

يذكر أن المستشفى العسكري حصل على هذه الشهادة في عام 2007 على أربع معايير للتميز وتم تجديد هذه الشهادة في عام 2011 على 13 معيار للتميز وفي عام 2015 حصل على 21 معيار للتميز وهذا يوضح مدى التطور والإهتمام الذي توليه ادارة الخدمات الطبية لتحسين الجودة والخدمات الصحية المقدمة.

كما تم خلال الحفل إفتتاح عدد من الأقسام الجديدة بالمستشفى منها مبنى الجناح الخاص، ومبنى مواقف السيارات متعددة الطوابق والذي تبلغ مساحته 28722.9 متر مربع ويتسع لأكثر من تسعمائه سيارة.

و قد قدم قائد الخدمات الطبية الملكية اللواء بروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة بهذه المناسبة الشكر التقدير إلى رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة على تفضله برعاية هذا الحفل وإلى جميع منتسبي الخدمات الطبية الملكية والفرق العاملة مع فريق مجلس الإعتماد الإسترالي لما حققه المستشفى العسكري من إنجاز بالحصول على التجديد من المجلس للسنوات الأربع القادمة 2015 إلى 2019 وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

و قد قام وفد المجلس الإسترالي بالتدقيق على المستشفى العسكري لمدة 4 أيام متتالية وذلك في الفترة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 3 ديسمبر/كانون الأول 2015، من خلال التقييم والمسح الشامل على كامل أقسام المستشفى العسكري .

وقد أشاد وفد المجلس الإسترالي للمواصفات والمقاييس الطبية بمدى إلتزام الخدمات الطبية الملكية بالمعايير والمواصفات المطلوبة.

كما أبدت قائد المستشفى العسكري العميد بدرية سلمان عن مدى شكرها و تقديرها لفريق التقييم و إعتزازها بالنتائج التي تحققت ، معبرة عن شكرها إلى قائد الخدمات الطبية الملكية على دعمه المستمر و توجيهاته المنيرة لتحقيق هذا التكامل في تقديم الخدمات المتميزة و الوصول بالمستشفى العسكري إلى أعلى المراتب الصحية على المستوى المحلي و الإقليمي

و في الختام أشاد رئيس المجلس الأعلى للصحة بالمستوى الطبي المتقدم الذي وصل إليه المستشفى العسكري من خلال حصوله على هذه الشهادة الطبية الدولية المتقدمة ومن خلال تقديم الخدمات المقدمة للمرضى و الزوار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً