العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ

أكاديمية كرة القدم تعتزم إطلاق برامج ومسابقات للصغار طوال العام

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

نوهت أكاديمية كرة القدم "TFA" بالتسهيلات التي تتيحها وزارة شئون الشباب والرياضة للأكاديميات الرياضية في البحرين، مؤكدةً في التعاون مع الوزارة في هذا الصدد لما لذلك من دور فعال في تطوير الرياضة المحلية والدفع بالمزيد من المواهب الرياضية. جاء ذلك خلال استقبال رئيس المراكز والهيئات الشبابية نوار المطوع للعضو المنتدب ورئيس المدربين في الأكاديمية محمد الفرحان.

وقال الفرحان إن الأكاديمية تطمح في توسيع رقعة تعاونها مع الأكاديمية بغرض زيادة دائرة أنشطتها في ظل ما تشهده الأكاديمية من نمو ملموس من حيث عدد منتسبيها وفروعها المنتشرة في البحرين.

وذكر الفرحان خلال الاجتماع إن الأكاديمية بصدد إطلاق العديد من المسابقات والبرامج المعنية لفئة صغار السن التي تتراوح أعمارهم من 8-14 عاماً وذلك لغاية صقل مهاراتهم والدفع بدماء جديدة تغذي أنديتنا ومنتخباتنا الوطنية، مؤكداً في الوقت ذاته على إقامتها طوال العام. ودعا الفرحان وزارة شئون الشباب والرياضة لدعم مبادرات الأكاديمية لما لها من دور حيوي وفاعل في تنمية المواهب المحلية على أيدي خبراء محليين في التدريب وفي الجوانب التربوية أيضاً.

من جهته، رحب المطوع بالمبادرات الرائدة التي أطلقتها أكاديمية كرة القدم المخصصة لفئتي الصغار والشباب، لافتاً إلى الأهمية التي تلعبها مثل هذه البرامج والمسابقات في تنمية المواهب والمهارات وروح القيادة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً