العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ

"رجال الأعمال البحرينية" تقيم لقاءً تعريفياً بدورتها الجديدة

المنامة – جمعية رجال الأعمال البحرينية  

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت جمعية رجال الأعمال البحرينية مؤخراً حفلاً للتعارف بين أعضاء الجمعية والمدعوين من المستثمرين ورجال الإعلام بمناسبة بدء الدورة الجديدة لها وذلك بفندق الدبلومات راديسون بلو، قام خلالها رئيس مجلس الإدارة أحمد عبدالله بن هندي بتقديم أعضاء مجلس الإدارة الجديد، بالإضافة إلى استعراض الفعاليات والندوات والأنشطة المتنوعة التي قامت الجمعية بتنظيمها في دورتها السابقة.

كما قام بن هندي خلال الحفل بعرض توضيحي لبرنامج الدورة الجديدة، مستعرضاً فيه الفعاليات والبرامج التي تعتزم الجمعية عقدها في الفترة المقبلة تماشياً مع احتياجات رجال الأعمال والسوق البحريني بوجه عام، بالإضافة إلى التطرق إلى المستجدات الاقتصادية التي تمر بها البحرين والمنطقة والعالم بآسره نتيجة لانخفاض أسعار النفط.

وقد أكد بن هندي على أهمية وضع خطة اقتصادية تشارك فيها الحكومة والقطاع الخاص تعمل على زيادة الاستثمارات وجلب المزيد منها لمملكة البحرين مع ضرورة العمل على الدفع قدماً ببرامج تطوير الاقتصاد، مؤكداً على ضرورة إطلاق المزيد من المشاريع الاستثمارية الكبرى في البحرين.

هذا وقد حضر هذا الحفل جمع كبير من رجال وسيدات الأعمال البحرينيين، وكذلك المستثمرين في مملكة البحرين مع عدد كبير من رجال الإعلام.

وقد شهد الحفل مناقشات وحوارات مفتوحة بين الجميع في حول الأوضاع الاقتصادية الراهنة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً