العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشيخة إيمان بنت إبراهيم بن محمد بن علي بن محمد آل خليفة، أرملة المرحوم الشيخ سلمان بن مبارك بن حمد آل خليفة، ووالدة الشيخ خليفة، وشقيقة الشيخ عبدالرحمن والشيخ عيسى والشيخ عبدالله والشيخ حمد والشيخ عبدالعزيز والمرحوم الشيخ محمد. تقبل التعازي للرجال غداً الأربعاء واليومين التاليين بمنزل والدها المرحوم الشيخ إبراهيم آل خليفة بالقرب من مديرية أمن المحافظة الجنوبية، وللنساء بمنزل الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة بالجفير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى خليفة جاسم البوحمود، خال كلٍّ من: الدكتور علي عبدالرحمن مطر، وعلي ومحمد المهنا، ونايف ماجد عيسى، وخالد عبدالعزيز المهزع. تقبل التعازي للرجال في صالة يوسف على الماجد بالبسيتين، وللنساء في صالة العمر في عراد بالقرب من مسجد خديجة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة حمدان مبارك العميري، والدة كلٍّ من: أنور ومنيرة وصباح ومحمد. تقبل التعازي للرجال في صالة عائشة المؤيد بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 2112 طريق 1002 بمدينة عيسى 810.

انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم صالح البلوشي، شقيق علي وفوزية صالح البلوشي، عن عمر ناهز 48 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبستين، وللنساء في منزل رقم 1013 طريق 5521 قلالي 255.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم عبدالرضا مرهون، والد كلٍّ من: خليل والمرحوم محسن ومكي ومحمدرضا وعبدالجليل والمرحوم حبيب وعلي وسلمان، (من البلاد القديم).

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب محمود أحمد حسن البقال، تقبل التعازي للرجال في حسينية الإمام الباقر بمنطقة بوري، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:23 ص

      انا لله وانا اليه راجعون

      الذين إذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا اليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمه و أولئك هم المهتدون.
      نعزي أهالي المتوفين.

    • زائر 1 | 1:51 ص

      الله يرحمك يا محمود فجعت القرية فيك .. الله يمسح على قلب أمك ويصبر خواتك ..

اقرأ ايضاً