العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ

«الشباب والرياضة» تطمئن على استعدادات «طائرة النصر»

الحلواجي يتوسط أفراد الفريق
الحلواجي يتوسط أفراد الفريق

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

15 فبراير 2016

شهد رئيس قسم الأندية فراس الحلواجي تدريبات فريق نادي النصر للكرة الطائرة والذي سيشارك في منافسات البطولة العربية 34 للأندية والتي تستضيفها تونس، في إطار اطلاع وزارة شئون الشباب والرياضة على استعدادات الأندية الوطنية المشاركة في البطولات الرياضية الخارجية.

والتقى الحلواجي بلاعبي النصر والجهاز الفني والإداري ونقل لهم تمنيات وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر بالتوفيق للفريق والنجاح في هذا الاستحقاق العربي الهام. مؤكداً في الوقت ذاته حرص الوزارة وبتوجيهات من وزير شئون الشباب والرياضة على دعم الفرق البحرينية المشاركة في البطولات الخارجية ومنها نادي النصر وتهيئة الأجواء المثالية أمامه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذا التجمع العربي مشيداً بحرص مجلس أدارة نادي النصر على إثراء مسيرة الفريق ودور الجهاز الفني في رفع المستوى الفني للاعبين كما أشاد بحماسة اللاعبين وحرصهم على تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة.

من جانبه ثمن رئيس الوفد أسامة علي حماد عالياً دعم واهتمام الجودر ووقوفه إلى جانب الفريق في مهمته الخارجية وحرصه على تهيئة الأجواء المثالية من أجل الإعداد والتحضير للبطولة مؤكداً أن إدارة النادي وبالتعاون مع الوزارة عملت بكل جد من أجل توفير ظروف الإعداد المميزة للاعبين قبيل المشاركة في البطولة لرفع جاهزيتهم وزيادة حظوظ الفريق في المنافسة.

العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:11 ص

      المشكلة في النصر

      بحاجة الى معد ثاني مميز ولاعب أجنبي على مستوى صراحة جيف لاعب خرطي حتى الاعبين المحليين أفضل منه

اقرأ ايضاً