العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ

انطلاق بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية

من افتتاح مسابقة كرة القدم
من افتتاح مسابقة كرة القدم

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

15 فبراير 2016

انطلقت فعاليات بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية في نسختها الثانية والتي تنظمها وزارة شئون الشباب والرياضة تزامناً مع الذكرى الخامسة عشرة لميثاق العمل الوطني على الملاعب الرملية لساحل النادي البحري وذلك برعاية وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر.

وكانت البطولة قد انطلقت بمباراة كرة القدم بين فريقي القادسية والبسيتين، وتمكن الأول من الفوز بخمسة أهداف مقابل أربعة، وفي المباراة الثانية حقق الجسرة فوزاً صعباً على الرفاع الشرقي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وتغلب المحرق على النعيم بثلاثة أهداف من دون مقابل في آخر مباريات كرة القدم في اليوم الأول. ويلتقي اليوم (الثلثاء) أبوقوة والسهلة الشمالية في الساعة الخامسة، تليها مباراة جرداب وسلماباد، وأخيراً مباراة كرزكان وجدحفص.

وقلب مركز شباب سند تأخره بشوط من دون مقابل في افتتاح منافسات الكرة الطائرة لفوز مستحق على مركز شباب البحير بشوطين مقابل شوط جاءت نتائجها كالتالي: 4/ 12، 12/ 1، 12/ 6. وفي المباراة الثانية تجاوز مركز شباب البسيتين المكون من حسين الحايكي وبدر الخاجة منافسه مركز شباب الحورة والقضيبة بشوطين نظيفين، وفي آخر مواجهات اليوم الافتتاحي للبطولة استطاع مركز شباب عراد المكون من أحمد محمد وسمير يوسف من تجاوز مركز شباب سافرة المكون من أحمد سعود وعبدالله سعود بشوطين من دون رد بواقع 13/ 11، 12/ 9. ويلتقي اليوم مدينة حمد والسنابس في الخامسة مساء، وفي السادسة يلعب الهملة ودمستان، وفي الساعة السابعة يلاقي الشاخورة فريق السهلة الشمالية.

وامتدح رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لدى حضوره افتتاح البطولة خطوات وزارة شئون الشباب والرياضة وهشام الجودر باهتمامهما بفئة الشباب والرياضة وتخصيص بطولة للألعاب الشاطئية في إطار سعيها لتلبية احتياجات شباب المملكة.

العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً