العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ

المرباطي: 60 أسرة استفادت من مشروع مبرة راشد الزياني لعوازل الأمطار

البستيين - مجلس المحرق البلدي 

تحديث: 12 مايو 2017

أفاد عضو مجلس المحرق البلدي غازي المرباطي ممثل الدائرة الرابعة أنه وبدعم من مبرة المرحوم راشد عبدالرحمن الزياني تم تركيب عوازل الأمطار لحوالي 60 أسرة في محافظة المحرق بدءً من نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 حتى يناير/ كانون الثاني 2016.

وذكر المرباطي أن المبرة لديها العديد من المشاريع الخدمية التي تقدم للأسر المتعففة والتي تنطبق عليها المعايير والاشتراطات، حيث انطلقت المبرة من روح التعاون والتكافل المستوحاة من ديننا الحنيف الذي شدد على البر والإحسان وذلك في سبيل جعل المجتمعات الإسلامية متحابة ومتوادة ومتراحمة بينها.

وأضاف "لقد ترجمت مبرة راشد الزياني مفهوم التواد والتراحم بين المسلمين من خلال مشاريعها المنتشرة على صعيد المملكة، لا سيما مشروع ترميم البيوت الآيلة للسقوط والتي كان توجيه جلالة الملك حفظه الله ورعاه للحكومة الموقرة لبناء البيوت الآيلة للسقوط في مطلع الألفية الثانية مما حفز المحسنين للاقتداء بهذه التوجيهات السامية".

وتابع العضو أن باكورة عمل مبرة راشد الزياني لم تقف عند حد ترميم البيوت الآيلة للسقوط أو وضع العوازل أو بناء المرافق كالجوامع والمساجد ومواقف السيارات، بل تشعبت نحو وضع إستراتيجية مستدامة للارتقاء بالمستوى المعيشي لبعض الأسر من خلال دعم الطلبة في السلك التعليمي ليتبؤوا مستوى من العلم يساعده وأسرته في تخطي صعاب الحياة المعيشية من خلال إيجاد الوظيفة الملائمة وتحسين وضعه الاجتماعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:07 ص

      يعطيهم الف عافية عيال راشد الزياني والفريق القائم على اعمال المبرة ونتمنى من بقية تجار البحرين ان يتعلمون من هذا النموذج الرائع للتكافل الأجتماعي

    • زائر 1 | 6:07 ص

      يعطيهم الف عافية عيال راشد الزياني والفريق القائم على اعمال المبرة ونتمنى من بقية تجار البحرين ان يتعلمون من هذا النموذج الرائع للتكافل الأجتماعي

اقرأ ايضاً