العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ

تذاكر حفل "كان يا ما كان" تنفد واستمرار بيع تذاكر حفل خالد أرغنش

المنامة - هيئة الثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

قبل أيام من إقامته على خشبة مسرح البحرين الوطني، أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان ربيع الثقافة عن نفاد تذاكر حفل "كان يا ما كان" لفرقة كركلّا اللبنانية والتي تفتتح مهرجان ربيع الثقافة الحادي عشر يوم 25 فبراير/شباط الجاري.

وفيما نفدت تذاكر حفل "كان يا ما كان"، فإن تذاكر حفل الفنان التركي خالد أرغنش، بطل مسلسل حريم السلطان التركي، والذي يقام في مسرح البحرين الوطني يوم 3 مارس ما زالت تباع في محلات فيرجن ميغا ستور البحرين سيتي سنتر أو على الموقع الإلكتروني للمحلات، حيث يستعرض الفنان خالد أرغنش خلال حفله موهبته الصوتية المذهلة وترافقه أوركسترا السينما السيمفونية بقيادة المايسترو سردار يالشين.

حفل "كان يا ما كان" يشرف عليه المخرج إيفان كركلا ومصمّمة الرقصات أليسار كركلا، حيث تتمازج في لوحاته الاستعراضية فنون الرقص المسرحي والموسيقى المستلهمة من التراث العربي ومن الماضي والحاضر بروعة وسحر الروح الشرقيّة الأصيلة.

وتأتي انطلاقة ربيع الثقافة بحفل "كان يا مكان" بتزامن مع يوم السياحة العربي الموافق ل 25 فبراير من كل عام.

وكانت وزارة الثقافة البحرينية (سابقا) قد أطلقت عام 2013م يوم السياحة العربي في وقت كانت تحتفي فيه باختيار المنامة عاصمة للسياحة العربية وبتزامن مع ذكرى ميلاد الرحالة العربي ابن بطوطة، ليكون هذا اليوم مناسبة سنوية مرادفة ليوم السياحة العالمي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:52 ص

      المسامحة انا اسجل لماذا لا يقبل في حالة دز المشاركة اوجه مصاعب خصوصا عندما تطلع لي رسالة ادخل رمز الامان لكنه لا اجده ولا لاحظته اتمنى الافادةمع الشكر وغفر الله لكم .

    • زائر 1 | 4:00 ص

      للتجربة فقط ومن ثما سوف نبدء المشاركة

اقرأ ايضاً