العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ

وزير الأشغال للنواب: مجلس أمانة العاصمة يقوم بدوره على أكمل وجه وبفاعلية كبيرة

أكد وزير الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام خلف أن مجلس أمانة العاصمة يقوم بدوره على أكمل وجه وبفاعلية كبيرة، مشيرا إلى أن أعضاء المجلس يمثلون جميع دوائر العاصمة من دون تمييز أو تفرقة ويتواصلون باستمرار مع الأهالي للوقوف على احتياجات المنطقة.

وقال الوزير خلال رده على السؤال المقدم من النائب علي العطيش في جلسة مجلس النواب اليوم الثلثاء (16 فبراير/ شباط 2016): "الأعضاء يقومون بزيارات ميدانية، وبحسب التقارير التي أرسلت منهم فقد قاموا بزيارة عدد من المناطق خلال الفترة الماضية ومنها: الحورة، القضيبية، جزيرة النبيه صالح، السهلة الجنوبية، ورأس رمان، وعملوا على التواصل مع المواطنين والمقيمين في هذه المناطق والمؤسسات المجتمع المدني من صناديق خيرية وغيرها من مؤسسات".

وأشار إلى أن مجلس أمانة العاصمة قد استلم حتى نهاية شهر ديسمبر الماضي 2105 رسالة قام بالرد على 1541 رسالة منها، إلى جانب استقبال الناس واستلام رسائلهم وقد تم استلام 47 رسالة مكتوبة علاوة على الطلبات الشفوية التي تقوم أمانة السر في الأمانة بدورها بإعداد التقارير ورفع الرسائل الخاصة بتلك الطلبات.

وقال: "أعضاء مجلس أمانة العاصمة لهم منهجية في العمل، ويحرصون على التواصل عن طريق الإعلام، وهذا جزء من منهجيتهم وليست جميعها، وهم يستلمون رسائل ومبادرات وغيرها، وهي منهجية تنم عما يتمتعون به من كفاءة وتخصص تساهم في دفع العمل البلدي والخدمي بصورة عامة، وأؤكد أن الأخوة في مجلس أمانة العاصمة يبذلون كل الجهود للارتقاء بالعمل البلدي ويحرصون على التواصل مع كافة الوزارات ومتواجدين في كل الاجتماعات التنسيقية التي أعقدها شهرياً مع المجالس البلدية والأعضاء والوزارات الأخرى".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:28 ص

      الله يعطيك العافية يا وزير

      الشهادة لله وزارة نشيطة وجل اللي ما عنده قصور.
      طلب : مجمع٤١٢ طريق ١٢٢٧ مصابيح هالفريق ما تعلق رحم الله والديكم طرشوا احد يصلحها ويبدلها ..اضاءتها مال اول كاننا في دولة فقيرة مو خليجية. جزاكم الله خير

    • زائر 2 زائر 1 | 5:53 م

      امانة العاصمة لاترد على التلفون ولايوجد صيانة للحذائق

      ستره لاتوجد لديهاصيانه للحدائق
      وحديقة مهزة وابن النفيس و وابوالعيش مغلق تماما
      اين انتم

اقرأ ايضاً