العدد 4911 - الثلثاء 16 فبراير 2016م الموافق 08 جمادى الأولى 1437هـ

وفد من مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري يزور ديار المحرق

وفد مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري خلال زيارته لديار المحرق
وفد مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري خلال زيارته لديار المحرق

استقبلت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، وفداً زائراً من مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة برئاسة المدير التنفيذي للمؤسسة يافع عيد الفرج، يوم الاثنين (15 فبراير/ شباط 2016) وذلك للاطلاع على أنشطة جمعية التطوير العقاري البحرينية وعلى مكونات مشروع ديارالمحرق.

رحبت إدارة ديار المحرق الوفد الزائر في مكتب المبيعات في موقع المشروع حيث قامت الإدارة بتقديم شرح تفصيلي عن جمعية التطوير العقاري البحرينية والإنجازات التي حققتها منذ تأسيسها وأنشطتها السنوية، إضافة إلى تقديم نبذة عن مشروع ديار المحرق ومراحل تنفيذه والمشاريع التي يتضمنها المخطط الرئيسي للمدينة بما فيها مراسي البحرين ومدينة التنين ومخطط البارح وبيوت الديار وبيوت السكن الاجتماعي وغيرها من المشاريع الأخرى.

وبهذه المناسبة، عبر ماهر الشاعر عن تشرفه وجميع منتسبي شركة ديار المحرق باستقبال الوفد الزائر من مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري مؤكداً أن هذه الزيارة تعكس أهمية مشروع ديار المحرق والمشاريع الاستثمارية والتنموية وما يتمتع به المشروع من صدى واسع على المستوى الإقليمي. ورحب ماهر الشاعر بتبادل الخبرات ذات الصلة في هذا القطاع الحيوي لما له من مردود إيجابي يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني بشكل عام والارتقاء بالمعايير المتبعة في مجال التطوير العقاري.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتميز بطابعها الفاخر ورفاهيتها المتناهية، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تمثل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

العدد 4911 - الثلثاء 16 فبراير 2016م الموافق 08 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً