العدد 4911 - الثلثاء 16 فبراير 2016م الموافق 08 جمادى الأولى 1437هـ

سان لورينزو يعتلي قمة الدوري الأرجنتيني مؤقتاً

تغلب سان لورينزو مساء أمس (الثلثاء 16 فبراير/ شباط 2016) على مضيفه أوليمبو بهدفين نظيفين ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم ليعتلي قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى من المسابقة.

وسجل هدفي الضيوف نيكولاس بلاندي برأسيتين في الدقيقتين 17 و47، ليخسر أوليمبو مباراته الثالثة على التوالي. ونجح سان لورينزو في بسط سيطرته على مجريات المباراة بفضل المهارات الفردية التي يتمتع بها لاعبوه، ليقتنص فوزا مهما وضعه على قمة جدول المسابقة الأرجنتينية برصيد سبع نقاط.

ويعتلي سان لورينزو قمة المجموعة الأولى الدوري الأرجنتيني مؤقتاً متفوقاً على أقرب ملاحقيه كولون وروساريو سنترال في المركزين الثاني والثالث برصيد ست نقاط لكل منهما. ويمتلك كل من كولون وروساريو فرصة تخطي سان لورينزو عندما يخوضا مباراتيهما في هذه المرحلة من المسابقة، والتي تختتم فعالياتها اليوم وغدا.

وشهدت مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الأرجنتيني التي أقيمت أمس أيضا تعادل فريقا كويلميس وبانفيلد 1/1 على ملعب الأخير. وتستكمل المرحلة الثالثة فاعليتها اليوم الأربعاء عندما يحل بوكا جونيورز ضيفا على سان مارتين، بحثا عن فوز ملح بعد البداية الباهتة للفريق في مطلع الموسم الجاري.

وحصد بوكا جونيورز نقطة واحدة فقط في إطار منافسات المجموعة الثانية، التي يحتل قمتها فرق الدوسيفي واتلتيكو توكومان ولانوس برصيد ست نقاط لكل منهم. وفي مباراة أخرى، يستقبل ريفر بليت(3 نقاط) منافسه جودي كروز (نقطة واحدة) غدا الخميس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً