العدد 4911 - الثلثاء 16 فبراير 2016م الموافق 08 جمادى الأولى 1437هـ

"الجوية البريطانية" تعلن تسيير رحلات جديدة إلى أفضل 10 وجهات عالمية

أعلنت الخطوط الجويَة البريطانية عن القائمة السنوية المرتقبة التي تضم الوجهات المفضلة السابقة والجديدة لقضاء العطلات في أجمل المناطق في العالم.

وجاب خبراء السفر من الخطوط الجوية البريطانية كافة أنحاء العالم ليحددوا أجمل الوجهات للمسافرين من الشرق الأوسط ويضعوا قائمة بالوجهات العشر الأفضل للعام 2016.

ويشير خبراء السفر في الخطوط الجوية البريطانية إلى زيادة شعبية كوستاريكا؛ هذا البلد المذهل الغني بحياته البريَة الذي يجذب المغامرين وعشاق اكتشاف الغابات الاستوائية والاسترخاء على الشواطئ الخلابة من كافة الأعمار. كما أشاد الخبراء بمدينة ليما، عاصمة جمهورية البيرو، والتي تعدَ من أكثر الوجهات شعبيةً في القارة اللاتينية، فهي تجذب الساعين إلى اختبار درب الإنكا ذو الشهرة العالمية وإلى التمتع بمشاهدة الآثار العريقة لحضارة الماتشو بيتشو. كل هذه المقومات دفعت الخطوط الجوية البريطانية إلى تسيير رحلاتها إلى تلك المناطق، لتفتح بذلك الباب أمام جيل جديد من المسافرين الساعين إلى استكشاف روعة أمريكا الوسطي والجنوبية.

ولا يمكن لمدينة مثل ريو دي جانيرو إلا أن تبقى من أشهر الوجهات السياحية وأكثر جذباً للزوار من كافة أنحاء العالم؛ والتي تحتضن هذا العام دورة الألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية. وإذا اتجهنا شمالاً، نجد الواحة الخضراء لرجال الأعمال المسافرين والمهتمين بأحدث التقنيات وآخر توجهات وسائل التواصل الاجتماعي وللباحثين عن اختبار تجربة حلم كاليفورنيا؛ إنها مدينة سان خوسيه، ثالث أكبر المدن في كاليفورنيا والوجهة المتألقة التي يسهل الوصول إليها بفض الرحلات اليومية الجديدة التي أطلقتها الخطوط الجوية البريطانية إلى عاصمة وادي السيليكون.

كما تشمل القائمة أفضل الوجهات الأوروبية الشهيرة التي تجنب عملاء الشركة من الشرق الأوسط مشقة السفر لمسافات طويلة لقضاء وقت هادئ تحت أشعة الشمس في قارة أخرى.

وتعقيباً منه على إطلاق هذه القائمة، قال المدير الإقليمي للمبيعات في الخطوط الجوية البريطانية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الوسطى، باولو دي رينزس: "نحن نبحث عن تقديم الوجهات السياحية الفريدة لزبائننا، وليس بالأمر السهل أن تعمل على فحص عشرات المواقع عبر العالم لكي تختار أفضل 10 منها! وبفضل شبكتنا العالمية الواسعة، نحن نمتلك أفضل الخبراء المنتشرين في كل منطقة من العالم، والذين يتمتعون بخبرة وباع طويل في الوجهات التي نسيَر الرحلات إليها. وتشمل القائمة المختصرة التي وضعناها لهذا العام مناطق خلابة وفريدة مثل الطبيعة الكوستاريكية الجبلية، ومدينة ليما المذهلة عاصمة البيرو، فضلاً عن مدينة سان خوسيه الواقعة في قلب وادي السليكون في كاليفورنيا. وسيشكل هذا المزيج الفريد من الوجهات الجديدة والشهيرة نقاط جذب غير مسبوقة للسياح الشرق أوسطيين في العام 2016؛ مهما كان نمط العطلة الباحثين عنها ومهما كانت الموازنة".

وتشمل أفضل وجهات الرحلات الطويلة المتوقعة للمسافرين من الشرق الأوسط المواقع التالية: مدينة ليما، عاصمة جمهورية البيرو، سان خوسيه، عاصمة كوستاريكا، ريو دي جانيرو، البرازيل، مدينة سان خوسيه، في كاليفورنيا، مدينة تامبا، في ولاية فلوريدا، سالزبورغ، النمسا، ريكيافيك، آيسلندا، فالنسيا، إسبانيا، فيينا، النمسا، وكراكوف، بولندا.

 

ريكيافيك
ريكيافيك
مدينة كوستاريكا
مدينة كوستاريكا




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً