العدد 4911 - الثلثاء 16 فبراير 2016م الموافق 08 جمادى الأولى 1437هـ

"جيبيك" ترعى بطولة البحرين الدولية التاسعة للناشئين والأشبال

الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

ثمنت رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة الدعم المتواصل الذي تقدمه شركة الخليج للبتروكيماويات (جيبيك) لأنشطة وفعاليات الاتحاد المختلفة، مؤكدة أن الشركة مثالا يحتذى به بين الشركات والمؤسسات الوطنية الحريصة على رعاية البرامج الرياضية التي تسهم في احتضان وتشجيع أبناء وبنات مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال لقاء حياة بنت عبدالعزيز بمدير عام شركة "جيبيك" عبدالرحمن جواهري في مقر اتحاد الطاولة بمجمع الصالات في مدينة عيسى الرياضية وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وتقديم رعاية شركة الخليج للبتروكيماويات لبطولة البحرين الدولية التاسعة لكرة الطاولة للناشئين والأشبال المقرر إقامتها أواخر الشهر الجاري.

وقالت حياة بنت عبدالعزيز إن تشريف وحضور عبدالرحمن جواهري الشخصي وتقديم الرعاية إنما يؤكد اهتمامه البالغ برعاية اللاعبين واللاعبات مواصلة للخط الذي انتهجته الشركة مع الاتحاد في رعاية أنشطته وفعالياته المتعددة، مشيرة إلى أن اتحاد الطاولة رئيسا وأعضاءا ومنتسبين يقدرون هذه الوقفة الوطنية المشرفة والمعهودة من عبدالرحمن جواهري وشركة جيبيك ويعتبرون استمرارية الدعم دفعة معنوية وإيجابية للعمل نحو تطوير اللعبة والوصول بها إلى أعلى المستويات.

بدوره، أكد عبدالرحمن جواهري أن دعم ورعاية شركة الخليج للبتروكيماويات لبطولة البحرين الدولية التاسعة لكرة الطاولة للناشئين والأشبال يأتي حرصا من الشركة على ممارسة الدور الوطني الهام في رعاية أبناء وبنات البحرين والعمل على استمرارية نجاح هذه البطولة الدولية بما يعزز من مكانة كرة الطاولة البحرينية ضمن البرامج والفعاليات على الصعيد الدولي.

كما أشاد بمسيرة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وما حققه من انجازات رياضية سواء في البطولات الخارجية أو على مستوى تنظيم البطولات الدولية والمحلية، وأبرزها بطبيعة الحال بطولة البحرين الدولية التي اكتسبت سمعة دولية مشرفة ولله الحمد.

وحرص عبدالرحمن جواهري خلال زيارته مقر اتحاد الطاولة على الالتقاء بعدد من لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية خلال الحصص التدريبية بالصالة الرياضية، وتحدث من خلالها معهم وشجعهم على مواصلة اللعبة والتميز بها وحثهم على أهمية تفوقهم الدراسي الذي يضمن مساهمتهم الفاعلة في بناء مجتمعهم من أجل خدمة بلدهم الغالي البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً