العدد 4911 - الثلثاء 16 فبراير 2016م الموافق 08 جمادى الأولى 1437هـ

"الإصلاح" تطلق مشروع مزاد الخير

المحرق – جمعية الإصلاح 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح مشروعها الجديد "مزاد الخير" حيث تهدف من خلاله إلى توثيق التواصل مع أهل العطاء والخير من أفراد ومؤسسات بمملكة البحرين لدعم مشروعات اللجنة الخيرية.

صرح بذلك المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية الشيخ طارق طه، وأضاف: "يهدف مشروع مزاد الخير إلى التواصل الفاعل مع كافة أفراد المجتمع، وذلك من خلال التبرع بالممتلكات العينية ذات القيمة مثل السيارة، المجوهرات، الأجهزة وغيرها. حيث يأتي هذا المشروع ضمن حرص اللجنة على تشجيع المتبرع للتبرع بممتلكات يتم بيعها بمزاد خيري علني سيخصص ريعه لصالح مختلف المشروعات الخيرية".

وأكد الشيخ أن لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح تسعى دائمًا إلى تقديم خدمات خيرية متميزة تدعم المجتمع البحريني من خلال الابتكار والتنويع لمصادر التبرع بأساليب جديدة ومختلفة، موجهًا الدعوة إلى أصحاب الأيادي البيضاء من المؤسسات والأفراد ممن لديهم الرغبة في المشاركة بالمشروع، التواصل مع اللجنة أو أحد فروعها المنتشرة بالبحرين وتسليم تبرعاتهم لها، مبينًا بأنه سيتم التواصل مع المتبرع بعد بيع الممتلكات المتبرع بها.

الجدير بالذكر أن لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح تطرح العديد من المشروعات الخيرية الرائدة منها مشروع الأسر المنتجة، ومشروع تداوي للصدقة إضافة إلى المشروعات الموسمية مثل رمضان، وكسوة الشتاء والأضاحي.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً