العدد 4912 - الأربعاء 17 فبراير 2016م الموافق 09 جمادى الأولى 1437هـ

بطولة العراق: صراع المركز الثالث يشتد بين الطلبة والنفط

يشتد صراع المركز الثالث على لائحة ترتيب المجموعة الأولى بين النفط والطلبة عندما يلتقيان السماوة ونفط الجنوب على التوالي غدا (الجمعة 19 فبراير/ شباط 2016) في المرحلة السابعة عشرة من بطولة العراق لكرة القدم.

في المباراة الاولى، يملك النفط (25 نقطة) فرصة مواتية لاجتياز مضيفه السماوة والعودة بثلاث نقاط يعزز بها مركزه الرابع على الاقل على حساب الاخير الذي يصارع من اجل البقاء في المركز الثامن وعدم التدحرج الى قاع الترتيب.

وفي المواجهة الثانية، يتطلع الطلبة (26 نقطة) بدوره الى تعزيز مركزه الثالث بفوز ثمين يحسم به الوصول الى الدور النهائي من المسابقة الذي ينتظر اصحاب المراكز الاربعة الاولى عن كل مجموعة.

ويخوض الزوراء المتصدر (35 نقطة) مهمة سهلة على ملعبه في العاصمة حيث يستقبل نفط ميسان صاحب المركز الخامس، في مباراة يتوقع ان تكون في متناوله امام انصاره وجمهوره.

ويلتقي الكرخ امام الكهرباء في لقاء متكافئ.

ويفتتح الجوية وزاخو مباريات المجموعة الثانية في هذه المرحلة وهما يلتقيان غدا ايضا على ملعب الاول الطامح لتأكيد صدارته بفوز معولا على انصاره لتحقيقه.

من جهته يحاول زاخو الرابع الخروج من هذه المواجهة بنتيجة جيدة لتحسين موقعه والتقدم على اللائحة اذا ما جاءت بقية النتائج لمصلحته في هذه المرحلة.

ويدخل الجوية مباراته برصيد 29 نقطة، بينما يملك زاخو 21 نقطة.

ويستقبل كربلاء على ملعبه الحدود السبت المقبل وهما يحاولان الظفر بنقاط المباراة التي يحاول فيها صاحب الارض ثامن القائمة البقاء بعيدا عن المركزين الاخيرين وتبدو فرصته مواتية في ذلك.

وفي بقية مباريات المرحلة، يحل النجف ضيفا على اربيل الاحد المقبل، ويلتقي الميناء مع الشرطة الاثنين المقبل في واحدة من اهم مباريات المجموعة الثانية، ويستضيف بغداد الصناعة في الوقت ذاته.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً