العدد 4912 - الأربعاء 17 فبراير 2016م الموافق 09 جمادى الأولى 1437هـ

بلدية "الجنوبية" تطلع على إجراءات الأمن والسلامة في "جيبك"

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وفد من بلدية المنطقة الجنوبية برئاسة رئيس قسم الموارد البشرية والخدمات الإدارية يعقوب السادة، بزيارة شركة البحرين لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، واطلع الوفد على الإجراءات التي تتبعها الشركة فيما يتعلق باحتياطات الأمن والسلامة المهنية في العمل، ووسائل التعامل مع حالات الحوادث الطارئة والتي قد تحدث أثناء العمل.

واتفق الجانبان، على أن يقوم فريق من شركة (جيبك) بزيارة إلى البلدية، لتدريب الموظفين على كيفية التعامل مع الظروف الطارئة والحالات الاستثنائية خلال العمل، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين المؤسسات الحكومية والشركات والمؤسسات الخاصة في المملكة.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس قسم الموارد البشرية والخدمات الإدارية، أن البلدية تسعى من خلال الاطلاع على تجارب الشركات الكبرى، إلى توفير بيئة عمل مريحة وآمنة للموظفين، ورفع مستوى احتياطات الأمن والسلامة في جميع مباني وفروع البلدية الجنوبية.

وبين "استعدادات السلامة، تتضمن إيجاد صناديق للإسعافات الأولية، والتأكد من صيانة طفايات الحريق، وتحديد نقطة للتجمع في حالة الحريق، وتحديد مخارج للطوارئ".

وضم وفد البلدية كل من رئيس مجموعة الخدمات الإدارية فيصل حسين، ورئيس العلاقات العامة والإعلام غادة أبو الفتح، ورئيس قسم متابعة خدمات النظافة محمد المطوع، ومشرف متابعة خدمات النظافة محمد جواد، أخصائي علاقات عامة الشيخة عائشة آل خليفة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً