العدد 4912 - الأربعاء 17 فبراير 2016م الموافق 09 جمادى الأولى 1437هـ

ولي العهد يلتقي بالسفير السريلانكي الجديد وينوه بتنامي علاقات البلدين

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على ما تتمتع به علاقات مملكة البحرين وجمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية من تنامي مشهود وتنسيق مشترك على المستويات المختلفة.

منوهاً بما تسهم به البعثات الدبلوماسية في تطوير التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين والصديقين.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر القضيبية اليوم الخميس (18 فبراير/ شباط 2016) سفير جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، ايه. ساج. يو. منديز (A.Saj U.Mendis)، بمناسبة تعيينه سفيراً لدى المملكة، حيث أشاد سموه بما تشهده العلاقات البحرينية السريلانكية من تطور وتطلع مستمر نحو تعزيز أفق التعاون بينهما.

مؤكداً سموه أن علاقات الصداقة بين البحرين ودول جنوب آسيا تكتسب أهمية كبيرة في ضوء تنامي إمكانات التعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي المتعددة والتي أضفت عليها الزيارات المتبادلة على مختلف المستويات بعداً آخر انعكس على شكل ومستوى هذه العلاقات تواصلاً للعلاقات العريقة مع منطقة جنوب آسيا.

مرحباً سموه بسفير جمهورية سيريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، معرباً عن تمنياته للسفير التوفيق في مهام عمله الجديد دعما وتعزيزاً للعلاقات بين البلدين الصديقين.

من جانبه، عبر السفير السريلانكي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما أبداه سموه خلال اللقاء من اهتمام بتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً