العدد 4912 - الأربعاء 17 فبراير 2016م الموافق 09 جمادى الأولى 1437هـ

وزير الطاقة يجتمع مع رئيس وأعضاء جمعية الإداريين البحرينية

لبحث الأمور التنظيمية لمؤتمر القيادة الدولي 2016

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز صباح يوم الثلثاء (6 فبراير/ شباط 2016) مع رئيس جمعية الإداريين البحرينية عادل حمد عبدالرحمن ويرافقه عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقد حضر الاجتماع الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان.

وفي بداية الاجتماع رحب الوزير برئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الإداريين البحرينية، مشيداً بالجهود الإيجابية التي يبذلونها في سبيل تحقيق أهداف الجمعية وخدمة المجتمع البحريني.

وخلال الاجتماع تم مناقشة العديد من الموضوعات والأمور التنظيمية الخاصة بمؤتمر القيادة الدولي 2016 الذي تنوي جمعية الإداريين البحرينية بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز إقامته في مملكة البحرين خلال يومي الثلثاء والأربعاء (24 و25 مايو/ أيار 2016) تحت رعاية وزير الطاقة، حيث سيعقد هذا المؤتمر تحت شعار "القيادة والنمو الاقتصادي" بهدف تبادل المعلومات العلمية والخبرات المتعلقة بكافة جوانب العملية الإدارية والإستراتيجية والتميز المؤسسي.

ويقام هذا المؤتمر بشكل سنوي حيث عقد مؤتمر القيادة الدولي 2015 في مايو/ أيار بمشاركة محلية وإقليمية ودولية رفيعة المستوى من المتحدثين والرؤساء التنفيذيين والمدراء والمهتمين من مختلف القطاعات.

من جانب آخر قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الإداريين البحرينية شكرهم وتقديرهم لوزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا لموافقته على رعاية مؤتمر القيادة الدولي 2016.

مقدرين جهود الوزير وجميع المسئولين بالهيئة الوطنية للنفط والغاز لدورهم الإيجابي في المساهمة وتحقيق الأهداف التي يصبو إليها هذا المؤتمر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً