العدد 4912 - الأربعاء 17 فبراير 2016م الموافق 09 جمادى الأولى 1437هـ

مدرب إيطاليا قد يطالب بتعجيل محاكمته في حال اتهامه بالتلاعب في نتائج المباريات

أكد محامي فرانشيسكو أراتا، المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم المدرب أنطونيو كونتي أن كونتي قد يطالب بتعجيل إجراءات محاكمته في حال اتهامه رسميا بالاحتيال الرياضي وذلك ضمن قضية للتلاعب بنتائج المباريات في إيطاليا.

وأوضح أراتا، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) اليوم الخميس (18 فبراير/ شباط 2016)، أن كونتي قد يتقدم بطلب لتعجيل موعد الإجراءات والتي قد تبدأ في يونيو/ حزيران المقبل وهو الموعد الذي يتزامن مع مشاركة المنتخب الإيطالي (الآزوري) في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) بفرنسا.

وبدأت اليوم الخميس جلسات الاستماع في هذه القضية بمدينة كريمونا الإيطالية. وينتظر أن يحسم القضاة في الفترة المقبلة موقف كونتي و115 شخصا آخرين من بينهم لاعبين ومدربين ومسئولين في أندية بدرجات الدوري الإيطالي من الأولى إلى الثالثة وذلك بشأن توجيه الاتهام إليهم.

ويشتبه في تورط كونتي (46 عاما) في التلاعب بنتائج مباريات عندما كان مدربا لسيينا في دوري الدرجة الثانية موسم 2010 / 2011.

ويبرز من بين المشتبه فيهم الآخرين كل من لاعب وسط لاتسيو ستيفانو ماوري والمهاجم الإيطالي الدولي السابق جوزيبي سينيوري ومدرب أودينيزي ستيفانو كولانتونو والقائد السابق لفريق أتالانتا كريستيانو دوني ورئيس نادي سيينا ماسيمو ميزاروما.

وسبق لكونتي أن تعرض قبل سنوات للإيقاف عشرة شهور بسبب إدانته بالتلاعب في نتائج المباريات أيضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً