العدد 4912 - الأربعاء 17 فبراير 2016م الموافق 09 جمادى الأولى 1437هـ

مدرب الأهلي السعودي: التفاصيل الصغيرة تحسم نهائي كأس ولي العهد

جدة (السعودية) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد مدرب فريق الأهلي السعودي لكرة القدم كريستيان جروس حاجة فريقه الماسة لتكرار إنجاز تحقيق كأس ولي العهد للعام الثاني على التوالي على حساب الهلال في نهائي البطولة غدا (الجمعة) بالعاصمة السعودية (الرياض).

وصرح جروس خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بمقر النادي الأهلي بجدة اليوم الخميس (18 فبراير/ شباط 2016) "حققنا كأس ولي العهد في الموسم الماضي، نحن بحاجة لتكرار الانجاز غدا، وكل ما اطلبه من اللاعبين دائماً هو أن يتحلوا بالشجاعة والذكاء وأن يكونوا فخورين بارتداء شعار ناديهم الأهلي".

وتابع "سنواجه فريقا قويا ومميزا، والمباراة ستكون صعبة ودائما ما تحسم النهائيات بالتفاصيل الصغيرة أو الأجزاء الفنية والتكتيكية البسيطة، وقد بدأنا الإعداد للنهائي فور نهاية مباراة النصر في المرحلة السابعة عشر ببطولة الدوري".

واستطرد جروس قائلا: "منافسنا فريق الهلال يمتلك مدربا مميزا بقيادة اليوناني جورجيوس دونيس ولاعبين أكفاء، ولكن دائماً ما يتحدد الفائز في أي نهائي بالقوة الذهنية للاعبين، وبالنسبة لدخول ماركينهو وفيتفا ومنصور كعناصر جديدة على التشكيلة جعل التفاهم أقل بين عناصر المجموعة وهو ما نسعى إلى زيادته في الفترة المقبلة من خلال تحقيق الانسجام بين لاعبي الفريق خاصة وان الأهلي تنتظره استحقاقات هامة في مشواره محليا أو خارجيا".

واختتم جروس حديثه "ما نهدف له دائماً هو الفوز وليس التعادل ولا نهتم أبداً برقم عدم الخسارة، وفرق الدوري تحسنت بشكل واضح عن الموسم الماضي، وفضلنا عدم البقاء في الرياض بعد مباراة النصر لأن المسافة ليست بعيدة بالطائرة بين الرياض وجدة، ومباراة الجمعة تعني لنا الشيء الكثير وسنعمل كل ما بوسعنا لتحقيق الكأس".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً