العدد 4913 - الخميس 18 فبراير 2016م الموافق 10 جمادى الأولى 1437هـ

"التربية" تطلق برنامج زيارات الفصل الثاني من موقع صرح الميثاق الوطني

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

استأنفت مجموعة الزيارات التربوية وتسويق البرامج بإدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم برنامج الزيارات التربوية (الطلابية) للفصل الدراسي الثاني، بدءاً من زيارة صرح الميثاق الوطني، حيث تزامنت هذه الانطلاقة مع الذكرى الخامسة عشرة لميثاق العمل الوطني، وبما يؤكد على الدور التربوي لمثل هذه الزيارات في تعزيز قيم المواطنة.

وسوف تستمر الزيارات الطلابية إلى صرح الميثاق الوطني طوال الفصل الدراسي الثاني، إذ تشمل جميع المراحل الدراسية من البنين والبنات بالمدارس الحكومية، ومن المؤمل أن يصل إجمالي عددها إلى (714) زيارة طلابية لأكثر من (30) قطاعاً من قطاعات الدولة الرسمية والأهلية.

وتعتبر هذه الزيارات حلقة مكملة للتكوين التربوي الشامل للطلبة، إذ تتوافق مع الجوانب التعليمية التي يتلقاها الطلبة في المدارس وفقاً لمراحلهم الدراسية، كما تفتح أمامهم آفاق التعرف على الجوانب التاريخية والحضارية لمملكة البحرين بالإضافة إلى التعرف على مجالات العمل المتعددة.

وحرصاً على إثراء البرنامج بمختلف القطاعات الرسمية والأهلية، يشهد هذا الفصل زيارات إلى وكالة أنباء البحرين، حلبة البحرين الدولية للسيارات، المتاحف والمراكز الثقافية، الأمن وخدمة المجتمع، وكذلك العديد من القطاعات المتنوعة ذات الصلة بالتعليم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً