العدد 4913 - الخميس 18 فبراير 2016م الموافق 10 جمادى الأولى 1437هـ

شاهد بالصور... اتحاد الكرة يخصص جوائز للجماهير لمباراتي نصف نهائي "أغلى الكؤوس"

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة التسويق عارف المناعي أن الاتحاد خصص جوائز لمباراتي الدور نصف النهائي لكأس الملك، مشيراً إلى أن الجوائز عبارة عن تذاكر سفر مقدمة من شركة طيران الخليج وكوبونات مقدمة من محلات البركة للرياضة.

وأوضح المناعي أن السحب يجري بين شوطي المباراة، وقال: "على الجماهير أن تحتفظ برقم التذكرة، حتى تتمكن من الحصول على الجائزة"، مبيناً أن الاتحاد حريص على دعم الجماهير من خلال تخصيص جوائز لحضورها المباريات خصوصاً أنها تلعب دور بارز بانجاح أي مسابقة.

وجرى السحب على الجوائز في مباراة أمس الجمعة التي جمعت بين المحرق والنجمة، كما سيجري سحب آخر في لقاء اليوم السبت بين الرفاع والأهلي، إذ سلم عارف المناعي الجماهير الفائزة بالجوائز بين شوطي المباراة.

وأشاد عارف المناعي بالجهود البارزة التي تبذلها الشركات الراعية لمسابقة كأس الملك، مؤكداً أن دعمها يعطي الاتحاد حافز كبير لتقديم نسخة مميزة في النواحي التنظيمية.

وكشف المناعي عن مفاجآت كثيرة سيعلن عنها الاتحاد في الأيام القليلة المقبلة من خلال تخصيص جوائز قيمة سيتم السحب عليها في المباراة النهائية التي ستقام يوم 3 مارس/ آذار المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً