العدد 4914 - الجمعة 19 فبراير 2016م الموافق 11 جمادى الأولى 1437هـ

وزير "العمل" يفتتح معرض التوظيف في قطاع السيارات يوم الثلثاء

مدينة عيسى – وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

يفتتح وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، يوم بعد غد الثلثاء "معرض التوظيف في قطاع السيارات"، الذي تنظمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خلال الفترة من (23 إلى 24 فبراير/ شباط 2016)، وذلك في بهو الوزارة.

ويستهدف المعرض جميع الباحثين عن عمل من حملة المؤهلات الجامعية والدبلوم والثانوية العامة وأقل، التي تتوافق مع احتياجات قطاع السيارات والنقل في القطاع الخاص، حيث تعرض الجهات المشاركة ما يزيد على 300 شاغر وظيفي إلى جانب فرص تدريبية مناسبة، وستتلقى المنشآت طلبات التوظيف مباشرة من الباحثين عن عمل خلال فترة المعرض.

وتتنوع الجهات المشاركة بالمعرض بأجنحتها الخاصة، والتي تمثل وكالات السيارات العالمية في مملكة البحرين، وشركات المواصلات والنقل الخاصة، والتي يبلغ عددها 25 شركة ومؤسسة عاملة في مملكة البحرين، حيث يتواجد مندوبوها لتلقي ترشيحات التوظيف والسير الذاتية المقدمة من قبل الباحثين عن عمل مباشرة، حيث سيكون المعرض مفتوحاً خلال فترة الدوام، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً في بهو الوزارة بمدينة عيسى.

وأنهت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية جميع تحضيراتها اللازمة لضمان نجاح تنظيم المعرض، كما وجهت الوزارة رسائل نصية (SMS) إلى الباحثين عن عمل الذين تتوافق تخصصاتهم الدراسية والأكاديمية مع الشواغر المعروضة، وذلك لدعوتهم لزيارة المعرض والاستفادة من فرص التوظيف المتنوعة.

ويأتي تنظيم مثل هذه المعارض في إطار حرص الوزارة على توفير فرص العمل اللائق للمواطنين من خلال إتاحة الفرص للالتقاء المباشر بين أصحاب العمل والباحثين عن عمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً