العدد 4914 - الجمعة 19 فبراير 2016م الموافق 11 جمادى الأولى 1437هـ

النجمة يشكل لجنة لمهرجان اعتزال "الجنرال"

القطان: الوسام الملكي مصدر فخر للرياضيين

شكل نادي النجمة لجنة للإشراف على تنظيم مهرجان اعتزال جنرال كرة اليد البحرينية النجم نبيل طه برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي عيسى القطان وعضوية محمد طالب، صلاح الرفاعي، فهد بوشعر، هشام جعفر، عمار حبيل ومدير النادي جمال ذياب.

وعقدت اللجنة أول اجتماعاتها بحضور اللاعب، وطُرحت خلال الاجتماع الكثير من الأفكار لتنفيذها بعد أن يتم دراستها وترتيبها وقبل ذلك دراسة مدى جدواها، وتقرر تحديد موعد مبدئي لإقامة مهرجان الاعتزال على أن يكون أواخر شهر أبريل/ نيسان المقبل على صالة كرة اليد بالنادي والساحة المجاورة لها في مقر النادي بضاحية الفاتح تنفيذاً لرغبة النجم طه الذي أصر على أن يحتضن ناديه مهرجان الاعتزال عرفاناً منه لدور النادي الذي كان بوابته للانطلاق على مستوى التدريب والإدارة.

وتقرر دعوة من عاصروا النجم طه فترة اللعب مع النادي والمنتخب لمهرجان الاعتزال الذي سيشهد تقديم أعمال فنية بالتعاون مع فنيين ومخرجين كويتيين وشعراء لكتابة أغنية خاصة باللاعب، وسيتم إطلاق كتيب خاص يحكي مسيرة اللاعب وفيلم قصير يتضمن مشواره منذ البداية.

وأوكلت اللجنة المنظمة لمهرجان الاعتزال رئاسة اللجنة الفنية إلى الإداري المعروف محمد طالب، فيما سيتكفل بمهام اللجنة الإعلامية فهد بوشعر وهشام جعفر، على أن تعقد اللجنة اجتماعات دورية لمتابعة التحضيرات والتطورات وتسريع وتيرة العمل.

 

القطان: نتشرف بتنظيم الحفل

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة نادي النجمة عيسى القطان إن النادي يعتز بتنظيم مهرجان اعتزال لواجهة مشرفة للبحرين رسمت منهجاً متميزاً في عالم التدريب وقبلها كلاعب ثم كمسئول إدارة التدريب والتطوير المشرفة على إعداد المدربين الوطنيين في مختلف الألعاب على أسس علمية سليمة وعبر برامج تدريب راقية من جامعات عالمية.

وأضاف القطان "نتشرف بأن يكون النجم طه قد نال وساماً من يد عاهل البلاد المفدى كأحد الرياضيين المتميزين، ونعتبر الوسام لنادي النجمة، وهذا الوسام دفعنا للاجتهاد لتنظيم حفل اعتزال يليق بمكانة اللاعب الرفيعة التي كونها كلاعب ومدرب وإداري خدم الأندية والمنتخبات البحرينية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:44 ص

      واجد متأخرين

      اعتقد ان الكابتن نبيل طه اعتزل في بداية التسعينات ما يقارب اكثر من عشرين سنه من اعتزاله
      واللاعب نبيل طه من افضل اللاعبين القدامى ويستحق حفل تكريم يليق بمكانته الرياضية

اقرأ ايضاً