العدد 4914 - الجمعة 19 فبراير 2016م الموافق 11 جمادى الأولى 1437هـ

كأس إنجلترا: أرسنال يسقط في فخ التعادل السلبي مع هال سيتي

سقط أرسنال حامل اللقب في فخ التعادل السلبي مع ضيفه هال سيتي من الدرجة الأولى، اليوم السبت (20 فبراير/ شباط 2016)، في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم.

ويتعين على أرسنال خوض مباراة الإعادة مع هال سيتي، الذي كان أحرجه في نهائي 2014 قبل أن يخرج فائزا بصعوبة بالغة 3-2 بعد التمديد.

ويأمل أرسنال في أن يصبح أول فريق بعد بلاكبيرن روفرز في ثمانينيات القرن الماضي يحرز ثلاثة ألقاب متتالية في هذه المسابقة، علما بأنه يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها (12 لقبا).

وتعود الخسارة الأخيرة لأرسنال في مسابقة الكأس إلى فبراير/ شباط 2013.

ويحارب فريق شمال لندن أيضا على جبهة دوري أبطال أوروبا إذ يواجه برشلونة الاسباني حامل اللقب الثلثاء المقبل على ملعب الإمارات في ذهاب الدور ثمن النهائي، ويحتل المركز الثاني في الدوري بفارق نقطتين خلف ليستر سيتي المتصدر ومفاجأة الموسم.

وحملت مباراة اليوم الرقم 100 لأرسنال في مسابقة كأس انجلترا بقيادة مدربه الفرنسي آرسين فينغر منذ العام 1996.

كان أرسنال الفريق الأفضل وحصل على عدد كبير من الفرص خصوصا في الدقائق الأخيرة لكنه لم ينجح في هز الشباك لتجنب خوض مباراة الإعادة.

يذكر أن الكفة تميل للفريق اللندني على حساب ضيفه في المباريات ال12 الأخيرة بينهما حيث حقق 10 انتصارات آخرها في عقر دار الأخير 3-1 في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الموسم الماضي، مقابل تعادلين آخرها اليوم.

ويلعب اليوم أيضا واتفورد مع ليدز يونايتد (درجة أولى)، وريدينغ (درجة أولى) مع وست بروميتش البيون، وبورنموث مع ايفرتون.

ويلتقي الأحد بلاكبيرن روفرز (درجة أولى) مع وست هام يونايتد، وتوتنهام مع كريستال بالاس، وتشلسي مع مانشستر سيتي، والاثنين شروزبوري (درجة ثانية) مع مانشستر يونايتد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً