العدد 4914 - الجمعة 19 فبراير 2016م الموافق 11 جمادى الأولى 1437هـ

سان جيرمان يقترب كثيرا من اللقب الرابع على التوالي

بات بحاجة إلى 9 نقاط

استعاد باريس سان جيرمان المتصدر نغمة الانتصارات واقترب كثيرا من اللقب الرابع على التوالي عندما سحق ضيفه رينس 4-1 اليوم السبت على ملعب بارك دي برانس وأمام نحو 46 ألف متفرج في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان باريس سان جيرمان سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ليل السبت الماضي عندما توقفت سلسلة انتصاراته المتتالية عند 9.

وهو الفوز ال23 لباريس سان جيرمان مقابل 4 تعادلات ودون خسارة فعزز موقعه في الصدارة برصيد 73 نقطة وابتعد بفارق 27 نقطة عن مطارده المباشر موناكو الذي يلتقي مع ضيفه تروا لاحقا.

وبات باريس سان جيرمان بحاجة إلى 9 نقاط للظفر باللقب الرابع على التوالي.

ويدين باريس سان جيرمان بفوزه إلى نجمه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي صنع هدفين وسجل مثلهما رافعا رصيده إلى 23 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.

ومنح الهولندي فان در فيل التقدم لباريس سان جيرمان اثر تمريرة على طبق من ذهب من ابراهيموفيتش داخل المنطقة فتوغل داخلها وسددها داخل المرمى (12).

لكن الكونغولي برانس اونيانغ أدرك التعادل للضيوف مستغلا خطأ لحارس المرمى الدولي الألماني كيفن تراب في التقاط كرة من ركلة حرة فتابعها الأول داخل المرمى الخالي (34).

ومنح ابراهيموفيتش التقدم لفريق العاصمة في الدقيقة 43 اثر دربكة داخل المنطقة، قبل أن يضيف الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع اثر تمريرة من ابراهيموفيتش.

وعزز ابراهيموفيتش تقدم أصحاب الأرض بالهدف الرابع في الدقيقة 68 بتسديدة على الطائر بيسراه من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من فان در فيل.

ويلعب اليوم أيضا انجيه مع مونبلييه، وتولوز مع غازيليك اجاكسيو، وموناكو مع تروا، ولوريان مع غانغان.

وتختتم المرحلة غدا الأحد بلقاءات مرسيليا مع سانت إتيان، وكاين مع رين، وليل مع ليون. وتأجلت مباراة باستيا مع نانت إلى 9 مارس/ آذار المقبل.

 

- ترتيب فرق الصدارة:

1- باريس سان جيرمان 73 نقطة من 27 مباراة

2- موناكو 46 من 26

3- نيس 41 من 27

4- سانت إتيان 40 من 26

5- ليون 39 من 26

6- نانت 39 من 26





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً