العدد 4914 - الجمعة 19 فبراير 2016م الموافق 11 جمادى الأولى 1437هـ

بورصا سبور يهدد بقاء فنربخشة في صدارة الدوري التركي

بات فنربخشة مهددا بفقدان موقعه في صدارة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم هذا الأسبوع بعدما تعادل مع مضيفه بورصا سبور سلبيا اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

وحصد فنربخشة نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى 50 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين فقط أمام بشكتاش الذي يمكنه انتزاع المركز الأول في حالة فوزه على جنتشليربيرليجي بعد غدا الاثنين في ختام منافسات المرحلة، كما رفع بورصا سبور رصيده إلى 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتغلب قاسم باشا على أسكيشيهر سبور 2/1 ليرفع الأول رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد أسكيشيهر عند 17 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

وتقدم قاسم باشا بهدفين سجلهما توناي توران وإرين ديرديوك في الدقيقتين الثانية و45 ثم رد أسكيشيهر بهدف وحيد أحرزه إيمري جورال في الدقيقة 65.

وبالنتيجة نفسها تغلب أنطاليا سبور على تشايكور ريزا سبور ليرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد تشايكور عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم عثمان فييرا بهدف تشايكور في الدقيقة 15 ثم حسم أنطاليا سبور المباراة لصالحه بهدفين سجلهما دانيلو سوزا كامبوس وسردار أوزكان من ضربتي جزاء في الدقيقتين 38 و81.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً