العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ

"رويال البحرين" يقدم أعلى معايير الخدمات الطبية في مجال التجميل ونحت الجسم

دين غوميز
دين غوميز

يقدم مركز رويال البحرين الطبي أعلى معايير الخدمات الطبية المتنوعة والمتخصصة في مجال طب التجميل و الجراحة التجميلية وحسب أحدث ما توصلت إليه تقنيات العلم الحديث في هذا المجال وذلك ضمن كادر طبي متخصص بإشراف استشاري الجراحة التجميلية الدكتور دين غوميز.

ويمتلك دين غوميز  خبرة واسعة تمتد لأكثر من 18 عاماً في مجال جراحة تجميل الوجه، الرقبة، الأنف، الجفون، الثديين إضافة لتقنيات نحت الجسم علاوة على تخصصه في تقنيات الليزر لشفط الدهون علاوة على إجراء عمليات التجميل التي لا تتطلب تدخل جراحي مثل البوتوكس والفيلر للوجه والجسم، تقنية الميزوثيرابي، تقنية العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، تقنية ليزر الفراكسل، تقنية الثيرماج لشد البشرة وإزالة التجاعيد وآثار الشيخوخة المبكرة، إضافة الى إزالة الأوردة عن طريق الليزر بالإضافة لخدمات إزالة الشعر بالليزر.

وعلاوة على ذلك، فإن قسم جراحة التجميل بمركز رويال البحرين الطبي يقدم خدمات التجميل العلاجية لإذابة الدهون والسيلوليت بأحدث أجهزة الليزر التي تقدم نتائج سريعة عن طريق استخدام تقنية فعالة لا تخترق الجسم.

وتعليقاً على ذلك صرح استشاري الجراحة التجميلية دين غوميز قائلاً: "نوصي جميع السيدات الباحثات عن جسم مثالي ورشيق للاستفادة من الخدمات التجميلية والتخصصية لأحدث الأجهزة المتطورة لدينا والتي تعمل على الحد من حجم ومظهر الدهون (السيلوليت) علاوة على نحت الجسم وتشكيله وتنحيفه".

وأضاف "نقدم حلول تجميل شاملة وجراحات تجميلية تحت سقف واحد ويشمل ذلك العلاجات الجراحية وغير الجراحية لجميع النساء اللاتي يتطلعن لتحسين مظهرهن الخارجي".

من جانبه صرح رئيس مستشفى رويال البحرين، أحمد جواهري، قائلاً: "يمكن لجميع المرضى في منطقة الرفاع الحصول على استشارة خبراء مستشفى رويال البحرين الآن في مركز رويال البحرين الطبي. تتمثل جهودنا بتقديم أفضل الخدمات الطبية لجميع مواطني منطقة الرفاع والمناطق المجاورة وتوفير الوقت والجهد عليهم بدلاً من عناء الذهاب للمستشفى كما نأمل أن يستفيد جميع المرضى من مزايا هذه الخدمة التي نقدمها لهم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً