العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ

هدف مولر الرائع يشعل الحماس في معسكر بايرن قبل موقعة يوفنتوس الأوروبية

أعرب توماس مولر عن سعادته بتسجيل هدفين لفريقه بايرن ميونيخ خلال الفوز على دارمشتات 3 / 1 أمس (السبت) في الدوري الألماني لكرة القدم، لكنه مازال يتحلى بالتواضع.

وسجل مولر هدفا مذهلا من تسديدة مقصية في الدقيقة 71 بعد أن أدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 49 ليقود بايرن لتعزيز موقعه في الصدارة والاقتراب خطوة جديدة من التتويج بلقب البوندسليغا للمرة الرابعة على التوالي.

وقال مولر: "سجلت هدفا رائعا، مذاقه جيد، لقد تحكمت في الكرة بشكل جيد على صدري ثم سددت باتجاه المرمى".

وسجل مولر هدف التعادل عبر تمريرة عرضية من رافينيا استلمها على صدره ثم سدد كرة عالية (لوب) عرفت طريقها للشباك ثم تسلم تمريرة جديدة من ارتورو فيدال وظهره للمرمى ليتسلم الكرة على صدره مجددا ويسدد كرة مقصية رائعة في الشباك.

ورفع مولر رصيده من الأهداف في الموسم الجاري إلى 17 فيما عزز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي موقعه في صدارة قائمة الهدافين بعد تسجيله الهدف الثاني والعشرين له في الموسم الحالي والثالث لبايرن في شباك دارمشتات.

وتحدثت مجلة "كيكر شبورت" عن "تحفة فنية" فيما وصفت صحيفة "بيلد" الهدف الثاني لمولر بأنه "هدف الأحلام" ووصفت صحيفة "سود دويتشه زيتونج" الهدف بانه "قطعة فنية".

وأضافت "سود دويتشه زيتونج" أن "ما يسمى بهدف توماس مولر ظاهرة استثنائية في كرة القدم العالمية".

وأشارت "في أغلب الوقت تكون أهداف توماس مولر قطعة فنية لأنه ياتي بها من زوايا وتحركات مستحيلة، زوايا وتحركات أي شخص عادي سيتعرض من خلالها لكسر جميع عظامه".

وسجل مولر وليفاندوفسكي جميع الأهداف الـ 13 لبايرن خلال خمس مباريات رسمية منذ أواخر يناير/ كانون الثاني الماضي وهي الفترة التي شهدت متاعب على مستوى خط دفاع الفريق.

أزمة الدفاع هي الصداع الأبرز في رأس بايرن ميونيخ قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي وصيف النسخة الماضية بعد غد الثلثاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

ويعاني بايرن من إصابة جيروم بواتينغ وهولجر بادشتوبر وخافي مارتينيز.

ودفع المدرب الاسباني بيب غوارديولا بالوافد الجديد سيردار تاشي مع لاعب الوسط جوشوا كيميج في مركز قلب الدفاع أمام دارمشتات، لكن اللاعب الدولي السابق تاشي لم يظهر بصورة جيدة خلال الهدف الأول للفريق الضيف الذي جاء عن طريق ساندرو فاجنر، وتم استبداله في الشوط الثاني.

وقال غوارديولا "بالطبع لدي فكرة"، إذ من المتوقع أن يعتمد على كيميج وديفيد الابا في مركز قلب الدفاع خلال المباراة على ملعب يوفنتوس.

وستكون القوة الهجومية الضاربة لبايرن حاضرة أمام يوفنتوس بعد أن حصل الفريق على دفعة معنوية قوية خلال مباراة أمس جراء عودة الجناح الفرنسي فرانك ريبيري عقب تعافيه من الإصابة.

وفضل غوارديولا إراحة لاعب الوسط الاسباني تشابي الونسو والقائد فيليب لام خلال مباراة الأمل من أجل تجهيزهما لموقعة يوفنتوس.

وسجل ليفاندوفسكي سبعة أهداف في الموسم الجاري من دوري الأبطال مقابل خمسة أهداف لمولر، الذي أكد أن فريقه ينبغي أن يكون مؤثرا بشكل أكبر خلال مباراة يوفنتوس عما كان عليه أمام دارمشتات.

وقال مولر "ينبغي أن نتحلى بالذكاء في تورينو يوم الثلثاء، لا يجب أن نهدر الكثير من الفرص، لقد أظهرنا أننا نمتلك روحا جيدة، أتطلع لموقعة تورينو".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً