العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ

مدرب النجم غاضب لخسارة كأس السوبر الإفريقية بسبب أخطاء "فظيعة"

عبر مدرب النجم الساحلي التونسي فوزي البنزرتي عن غضبه بسبب الأخطاء الدفاعية التي كلفت فريقه الخسارة 2-1 أمام مضيفه مازيمبي من الكونغولي الديمقراطية وخسارة لقب كأس السوبر الإفريقية لكرة القدم أمس (السبت).

وأحرز المهاجم الغاني دانييل ادجي هدفين في الشوط الأول ليقود مازيمبي بطل دوري الأبطال للفوز إذ افتتح التسجيل بضربة رأس ثم ضاعف النتيجة بركلة خلفية رائعة قبل أن يقلص لاعب الوسط إيهاب المساكني الفارق للنجم في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول.

وقال البنزرتي للصحافيين اليوم الأحد (21 فبراير/ شباط 2016) "أخطاء دفاعية فظيعة وقع فيها الفريق على رغم أننا حذرنا منها خلال التدريبات لكن للأسف وقعت أخطاء غير مقبولة وهذا ما أغضبني كثيرا".

وعلى رغم أن مازيمبي بطل إفريقيا خمس مرات لم يشكل ضغطا كبيرا على ضيفه التونسي لكنه استفاد من الأخطاء الدفاعية للنجم ليسجل هدفين أكد بهما سيطرته القارية.

وأضاف المدرب التونسي "لا يمكن بناء فريق دون دفاع صلب ولا يمكن الانتصار في أي مباراة خاصة أمام فريق قوي في حال وقوع الدفاع في مثل تلك الأخطاء التي ندفع ثمنها فورا".

واعترف المدرب الأكثر تتويجا محليا وقاريا بأن فريقه افتقد لأسلوبه المعهود وقال: "أرضية الملعب أثرت على أدائنا كما أن الحظ لم يسعفنا في إدراك التعادل".

وسبق لمازيمبي الفوز بكأس السوبر القارية في 2010 و2011 بينما توج الفريق التونسي بها في العامي 1998 و2008.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً