العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ

وزيرة الصحة تقوم بزيارة تفقدية لعيادة ومركز البديع والشيخ جابر الصباح

للاطلاع على المرافق والخدمات المقدمة للمرضى

قامت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح، صباح اليوم الأحد (21 فبراير/ شباط 2016) بزيارة تفقدية إلى كل من عيادة البديع الساحلية، ومركز البديع الصحي، ومركز الشيخ جابر الصباح الصحي، وذلك للاطلاع على المرافق والخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين المترددين على هذه المراكز الصحية، ترافقها مديرة إدارة المراكز الصحية سيما زينل.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات المتكررة والمفاجئة التي تقوم بها وزيرة الصحة إلى مختلف مرافق وزارة الصحة، تحقيقاً لتطلعات القيادة بأهمية تفقد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ولمس احتياجاتهم على أرض الواقع وتلبية ما يصبون إليه بشكل مباشر، إذ تضع وزارة الصحة الكفاءة وصحة المريض وراحته على رأس أولوياتها.

واستهلت الوزيرة الزيارة بجولة تفقدية في عيادة البديع الساحلية التي تقدم خدماتها لنحو 8 آلاف نسمة، وذلك بحضور عضو مجلس النواب النائب حمد الدوسري.

بعدها قامت بزيارة مركز البديع الصحي الذي يخدم نحو 29 ألف نسمة، ثم زيارة تفقدية لمركز الشيخ جابر الصباح الصحي الذي يقدم خدماته الصحية لنحو 46 ألف نسمة، حيث اطلعت الوزيرة على مختلف الأقسام، وقدم المسئولون والأطباء شرحاً مفصلاً عن العيادات والأقسام، واستمعت إلى ملاحظات المواطنين المترددين على المراكز، وتم التأكيد على أن قسم الأشعة بمركز الشيخ جابر الصباح الصحي في منطقة باربار سيتم افتتاحه للمرضى قريباً، وذلك بعد استكمال الأجهزة وكافة الاستعدادات لافتتاحه.

كما قدم المسئولون بعض الملاحظات والاحتياجات والمقترحات التطويرية التي تُسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة، تلقتها وزيرة الصحة بكل رحابة صدر، ووعدت بمناقشتها مع الجهات المعنية وتنفيذ الممكن منها لما يصب في مصلحة المرضى والمترددين على المراكز الصحية.

وفي ختام الزيارة، تقدمت وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير إلى جميع الكوادر الإدارية والطبية والتمريضية والعاملين في كل من عيادة البديع الساحلية، ومركز البديع الصحي، ومركز الشيخ جابر الصباح الصحي، وأشادت بدورهم الكبير في الارتقاء بالخدمات الصحية التي يقدمونها للمرضى والمراجعين، وحثتهم على بذل المزيد من الاهتمام والتعاون مع المرضى وأهاليهم لما فيه تقديم أفضل الخدمات.

كما تقدم المسئولون في المراكز الصحية بجزيل الشكر والتقدير إلى وزيرة الصحة على هذه الزيارة التفقدية واهتمامها بتطوير الخدمات الصحية في مملكة البحرين، مؤكدين استمرار تقديم الجهد والعطاء سعياً نحو تطوير المركز والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:25 ص

      انشالله سعاده الوزيره ماقلتين ليهم بجين حق الزياره التفقديه . ويكون انشالله بعد الظهر على الساعه 12 لان في مركز جدحفص خوش التزام قانون واحد كل دكتور اليه 20 مريض اخلصهم من وقت وعندك باقي اليوم اجازه مو كل مريض خمس دقائق والباقي موجود في المركز بس مايعالج احد

    • زائر 4 | 2:43 م

      عمرري دكتوره منى

      وحشتيني واااااجد وااااجد كنتين بمركز جدحفص من أكفأ الدكاتره الا اتعاملت معاهم....كنتين تشتغلين بضمير اني وحده من مريضاتش الا ماقصرتين وياها رحم اااه والديش

    • زائر 3 | 2:22 م

      ملاحظة

      سعادة الوزير نبي جهاز hb خاص إلى الرعاية الأمومة ضروري

    • زائر 2 | 11:19 ص

      سعادة الوزيرة متى ان شاء الله بتفتحون قسم الاشعة في مركز الشيخ جابر الصباح ؟

    • زائر 1 | 10:32 ص

      افا

      ما قلتون انروح اشوف الوزيرة

اقرأ ايضاً