العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ

فيورنتينا يقهر أتلانتا ويعزز موقعه في المركز الثالث بالدوري الإيطالي

عزز فيورنتينا آماله في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه الثمين 3-2 على مضيفه أتلانتا اليوم الأحد (21 فبراير/ شباط 2016) في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز ساسولو على أمبولي بنفس النتيجة وجنوه على أودينيزي 2-1 وتعادل تورينو مع كاربي سلبيا.

وعزز فيورنتينا موقعه في المركز الثالث بجدول المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة بفارق أربع نقاط أمام انتر ميلان وبفارق ست نقاط خلف نابولي صاحب المركز الثاني الذي يستضيف فريق ميلان غدا الاثنين في ختام مباريات المرحلة.

وفي المقابل، تجمد رصيد أتلانتا عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم فيورنتينا بهدف أحرزه ماتيسا فيرنانديز في الدقيقة 67 فيما أحرز زميلاه كريستيان تيو ونيكولا كالينيتش الهدفين الآخرين في الدقيقتين 81 و87.

وسجل أندريا كونتي وماوريسيو بينيلا هدفي أتلانتا في الدقيقتين 84 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهد الوقت بدل الضائع للمباراة طرد كونتي لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وقلب ساسولو تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3-2 على أمبولي ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد أمبولي عند 34 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم أمبولي بهدف سجله بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 36 مستغلا النقص العددي في صفوف ساسولو بعد طرد سيموني ميسيرولي لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ولكن ساسولو استغل طرد لورنزو تونيللي لاعب أمبولي في الدقيقة 38 لنيله الإنذار الثاني أيضا في المباراة، وأنهى الشوط الأول متعادلا بفضل الهدف الذي سجله دومينيكو بيراردي في الدقيقة 40.

وخاض كل من الفريقين الشوط الثاني بعشرة لاعبين فقط، وسجل جريجوري ديفريل هدفين متتاليين لساسولو في الدقيقة 48 و50 قبل أن يحرز ماسيمو ماكاروني الهدف الثاني لأمبولي قبل 20 دقيقة من نهاية اللقاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً