العدد 4916 - الأحد 21 فبراير 2016م الموافق 13 جمادى الأولى 1437هـ

رئيس الوزراء: نواصل مساعينا لتحقيق المستوى المعيشي الذي يؤمّن للمواطن احتياجاته

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من كبار أفراد العائلة المالكة ومسئولين
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من كبار أفراد العائلة المالكة ومسئولين

استذكر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالتقدير كل يد بنت وكل جهد بُذل وكل خدمة أُسديت من أجل رفعة الوطن ونهضته، مؤكدا أن الحكومة تواصل مساعيها لتحقيق المستوى المعيشي الذي يؤمن للمواطن احتياجاته، وأنها تبذل قصارى جهدها لأن تبقى تكاليف المعيشة في البحرين في حدودها ومستوياتها المعهودة رغم التحديات الاقتصادية.

وكان رئيس الوزراء الموقر قد استقبل بقصر القضيبية صباح أمس الأحد (21 فبراير/ شباط 2016) عدداً من أفراد العائلة المالكة وعددا من كبار المسئولين بالمملكة، حيث تطرق سموه معهم إلى العديد من قضايا الشأن المحلي والدولي.

وخلال اللقاء استذكر رئيس الوزراء دور رجالات البحرين الأوائل وإسهاماتهم في دعم مسيرة نهضة الوطن ونمائه عبر السنين، مؤكدا سموه أنهم قدموا القدوة للأجيال القادمة في معنى البذل والعطاء من أجل الوطن.

وقال سموه: «إننا نفتخر بأن لدينا ماضيا عريقا يعبر عن أصالة هذا الشعب، وكل ما تشهده البحرين في الوقت الحالي من نهضة وتطور لم يكن ليتحقق لولا عطاء أجيال متعاقبة من أبناء الوطن، وضعوا مصلحة بلدهم نصب أعينهم وقدموها على ما عداها من أولويات».

وأكد سموه أن الحفاظ على ما تحقق للوطن من مكتسبات في مختلف المجالات والبناء عليها، يحتاج إلى أن تتضافر جهود جميع فئات المجتمع، وأن تتحد وراء هدف واحد هو نهضة الوطن وتطوره.

وقال سموه: «إن كل ما يحيط بنا في المنطقة من تطورات، لن يشغلنا أو يؤثر في عزيمتنا على تحقيق ما نتطلع إليه من خير للوطن وشعبه، سندنا في ذلك، بعد توفيق الله عز وجل، شعب متماسك ويتحلى بالوعي والتصميم للوصول بالوطن إلى أعلى درجات الإنجاز».

وشدد سموه على ضرورة تعميق قيم التواصل والترابط بين أبناء المجتمع البحريني الواحد، وألا نترك المجال أمام من يريد نشر مظاهر الفرقة والانقسام، مؤكداً سموه أن الأمن والاستقرار لا غنى عنهما لصيانة الانجازات التي تحققت للوطن في شتى القطاعات.

العدد 4916 - الأحد 21 فبراير 2016م الموافق 13 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً