العدد 4916 - الأحد 21 فبراير 2016م الموافق 13 جمادى الأولى 1437هـ

"فيرست موتورز" تكشف عن هيونداي i10 Grand 2016  

 

أعلنت شركة فيرست موتورز الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين عن طرح سيارة هيونداي i10 Grand 2016 بأسعار تنافسية، وهي تمتاز بكونها تجسد مزيجاً فريداً من المزايا المبتكرة ومثالية الأداء لتشكل أفضل خيار متاح حالياً لفئة السيارات الاقتصادية الصغيرة.

وتعتبر سيارة هيونداي i10 Grand من أفضل الموديلات الحالية في فئة السيارات المزودة بصندوق مدمج (هاتشباك) بجانب العديد من المواصفات التي تجمع بين الاناقة وسلاسة الأداء مقارنة بحجمها الصغير الذي يعكس في نفس الوقت عملية هذا الطراز من هيونداي فضلاً عن الاقتصادية المعهودة التي تعرف بها هيونداي لتكون بمثابة الاستثمار الرابح دائماً لملاكها. وتأتي السيدان والهاتشباك من هذا الطراز بمقصورة أنيقة وعصرية التصميم تمتاز بعمليتها الفائقة وخصائصها التي توفر أقصى درجات الراحة وسهولة التحكم للسائق والركاب.

وقال المتحدث باسم فيرست موتورز في تعليق له بمناسبة طرح سيارة هيوندايi10 Grand 2016 : "لطالما حرصت هيونداي وفيرست موتورز على تحقيق تطلعات عملائهما وتلبية رغباتهم في اقتناء سيارة تلائم كافة احتياجاتهم. ونحن في فيرست موتورز نسعى دائماً إلى إرضاء غايات عملائنا وتعزيز الثقة التي اكتسبتها هيونداي على مختلف المستويات. وتحظى هيونداي i10 Grand بالعديد من المواصفات التي تجمع بين قوة الأداء والتصميم العصري والرياضي ما يمكننا من الجزم بأنها ستكون الأفضل والأجدر في فئة سيارات الهاتشباك".

وأكد المتحدث أن سيارة هيونداي i10 Grand جزءاً لا يتجزأ من الطفرة التي تشهدها هيونداي في جميع منتجاتها وأنها من السيارات التي تزود سائقيها بالراحة والمرونة المطلوبة منوهاً الى أنها تعكس جودة هيونداي المطورة وأنها ابتكرت خصيصاً للباحثين عن سيارة اقتصادية تلبي الطموحات وتناسب شريحة كبيرة من عشاق هذا الطراز من سيارات السيدان والهاتشباك مشيراً إلى أن تجربة قيادتها متاحة للزوار والزبائن عبر معرض فيرست موتورز.

وانطلاقاً من مزاياها الرياضية وعزمها الاستثنائي توفر هيونداي i10 Grand العديد من المميزات المطورة خصيصاً لفئتها حيث روعي في تصميمها وتقنياتها المدمجة ضرورة أن تمنح السائق تحكماً مثالياً أثناء القيادة. وتأتي كذلك بمساند رأس قابلة للتعديل في المقاعد الأمامية لمزيد من الراحة وجيوب عملية في الجوانب وأمكن تخزين في المنتصف وقرب الدواسات فضلاً عن مقود عملي قابل للتحريك لتوفير الوضعية التي يفضلها السائق ومرايا جانبية قابلة للتحكم إلكترونياً علاوة على مرآة خلفية مجهزة بنظامين للرؤية النهارية والليلية ومفتاح ذكي مزود بأزرار تحكم مرنة.

وتتميز ايضاً بتقنياتها المتطورة مما منحها التفوق في هذا الجانب قياساً بالطرازات الأخرى في فئتها. وينعكس ذلك في تصميمها الخارجي الذي ابتكر بعناية فائقة مع حواضن إطارات ماسية الشكل مع جناح خلفي يمتاز بدينامكية استثنائية خلال القيادة بسرعات عالية وجسور سقفية تعزز من المظهر الرياضي للسيارة مع مرايا منحوتة ومصابيح للضباب لتأمين قيادة آمنة خلال ظروف الطقس القاسية.

وجُهِزَت كمثيلاتها من سيارات هيونداي بأفضل معايير السلامة حيث تأتي بزوج من الوسائد الهوائية ومقاوم خلفي للضباب ونظام كبح مانع للانغلاق. كما تتضمن مواصفاتها الأساسية مستقبل إذاعي ومشغل للأقراص المدمجة ومشغل لملفات MP3 ومخرج توصيل AUX وموصل آي بود ومساحة كبيرة للتخزين إضافة للعديد من المميزات الأخرى التي تجعلها الأفضل على الإطلاق في فئتها.

كما زودت بمحرك بنزين بسعة 1.2 لتر ثنائي القدرة يعمل بنظام VTVT المتطور مع ناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات فضلاً عن اقتصادية المحرك الفائقة في استهلاك الوقود لقطع مسافات كبيرة بأقل تكلفة ممكنة وبأداء ملفت وغاية في القوة والسلاسة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً