العدد 4916 - الأحد 21 فبراير 2016م الموافق 13 جمادى الأولى 1437هـ

الحد يفتتح مشوار الآسيوية بمواجهة "وحدات" الأرض والجمهور

شريدة وضع اللمسات الأخيرة وسط أجواء ماطرة وباردة جداً

يفتتح فريق الحد الأول لكرة القدم (ممثل الكرة البحرينية) مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عندما يحل ضيفاً على فريق الوحدات الأردني ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم أيضاً فريقي العهد اللبناني وألتين أسير التركمانستاني، ويستضيف استاد عمان الدولي بالعاصمة الأردنية اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت الأردن (الثالثة والنصف عصراً بتوقيت البحرين).

ويدخل فريق الحد مواجهة غدا بأمل الخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار، وسيكون أما اختبار حقيقي لا سيما وأن فريق الوحدات يتمتع بخبرة كبيرة كون يملك لاعبين دوليين بالإضافة لامتلاكه قاعدة جماهيرية عريضة، وبالتالي فأن فريق الحد سيواجه عاملي الأرض والجمهور.

ويسعى فريق الحد أن يعكس تألقه على المستوى المحلي وتصدره للدوري البحريني في لقاء الغد، في حين أنه سيصطدم بمتصدر الدوري الأردني كذلك فريق الوحدات، وبالتالي فأن المؤشرات التي تسبق المباراة توحي بمباراة قوية وحماسية.

وكان فريق الحد قد أجرى يوم أمس مرانه الأخير استعداداً للمباراة وذلك على ملعب المباراة، وسط أجواء باردة جداً تخللتها زخات مطر، وظهرت أرضية الملعب بحالة سيئة جراء الظروف الجوية التي مرت بها الأردن اليومين الماضيين، وشارك في التدريب جميع اللاعبين عدا المدافع إبراهيم العبيدلي الذي سيكون الغائب الأبرز عن فريق الحد في مواجهة غدا، واستمر المران ساعة كاملة بقيادة المدرب سلمان شريدة الذي وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيبدأ بها المباراة.

وظهر اليوم أقيم المؤتمر الصحافي للفريقين وكان مدرب الحد سلمان شريدة قد أكد خلال المؤتمر أهمية المباراة، مبيناً بأن فريق الحد يدرك الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها فريق الوحدات بالإضافة إلى الجماهيرية العريضة، ولكنه أوضح بأن الجمهور سيكون عامل مؤثر ومساند لفريق الوحدات ولكنه لن يتدخل في نتيجة المباراة أو في الأمور الفنية والتكتيكية، ومن جانبه فأن لاعب الحد عبدالوهاب المالود أشار إلى أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين كونها المباراة الافتتاحية في دور المجموعات وأكد أن فريق الحد قادم من أجل تحقيق الفوز.

أما مدرب فريق الوحدات الأردني رائد عساف فقد طمأن جماهير الوحدات على جاهزية الفريق وأبدى ثقته بتحقيق النقاط الثلاث مؤكداً بأن هدف الفريق في هذه النسخة من البطولة الآسيوية هو الحصول على اللقب.

هذا وسيرتدي فريق الحد اللباس الأزرق الكامل في لقاء اليوم فيما سيرتدي فريق الوحدات اللباس الأخضر والأحمر، وستكون المباراة منقولة على قناتي بي ان سبورت والكأس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً