العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

عاهل البلاد يستقبل الكاتبة لولوة بودلامة ويتسلم نسخة من كتابها الجديد

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية أمس الاثنين الكاتبة لولوة بودلامة، التي تشرفت بإهداء جلالته نسخة من كتابها الجديد بعنوان «سم طال عمرك»، الذي يعني بأهم قواعد «الإتكيت» والمراسم بشكل عام، ويتميز بتسليط الضوء على القواعد البروتوكولية الخليجية تحديداً.

وقد أثنى جلالة الملك على الجهد الطيب الذي بذلته الكاتبة لولوة بودلامة في إعداد هذا المؤلف القيم، الذي يعد إضافة جديدة في هذا المجال، مشيداً جلالته بعطاء أبناء مملكة البحرين وجهودهم في تعزيز مسيرة التنمية والنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف الميادين.

كما نوه العاهل بالدور الذي يقوم به أصحاب الرأي والفكر من الكتاب والصحافيين في تنوير الرأي العام والارتقاء بالمسيرة الفكرية والثقافية والأدبية وتعزيز الوحدة الوطنية والدفاع عن قضايا الوطن وخدمة المجتمع البحريني، متمنيا جلالته للكاتبة دوام النجاح والتوفيق.

وقد أعربت الكاتبة لولوة بودلامة عن خالص شكرها وبالغ امتنانها الى صاحب الجلالة الملك على دعم ومساندة جلالته المتواصلة للصحافيين والإعلاميين ورعايته لهم، ليواصلوا دورهم ورسالتهم التنويرية والوطنية في أجواء من الحرية والانفتاح خدمة للوطن والمواطن.

العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً