العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

السعودية... مشاجرة بين شقيقين بالسلاح الناري في داير جازان

أصيب شقيقان أمس في مشاجرة بينهما استخدما فيها الأسلحة النارية بإحدى القرى الجبلية التابعة لمحافظة الداير في جازان، ونقل أحدهما إلى مستشفى الملك فهد، فيما نقل الآخر إلى مستشفى الداير، وباشرت الجهات الأمنية رفع الأدلة من موقع الجريمة، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الثلثاء (23 فبراير / شباط 2016).

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة جازان حسين معشي، أن مستشفى الداير استقبل بعد مغرب أمس حالتين: كانت إحداهما حرجة وهي عبارة عن إصابة بطلق ناري في منطقة الرأس، وتم تقديم الإسعافات الأولية للحالة، ونقلها إلى مستشفى الملك فهد في جازان، فيما أدخلت الأخرى إلى التنويم.

من ناحية أخرى، ضبط أمن جامعة جازان أمس، مسدسا داخل حقيبة طالبة بكلية التربية في صبيا خلال تفتيشها، إذ تم استدعاء الجهات الأمنية.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي، أنه ورد بلاغ إلى شرطة محافظة صبيا من كلية التربية للبنات مفاده أنه خلال دخول الطالبات، عثر مع إحداهن على سلاح ناري في حقيبة يدها، وعند سؤالها أقرت بأنه عائد إلى زوجها، إذ أخفاه في حقيبتها خشية ضبطه من نقاط التفتيش على الطريق المؤدي إلى الجامعة، لأنه غير مصرح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً