العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

مايا الصعيدي تحقق مليون مشاهدة لأغنية "دبدوبي" في أقل من شهر

حققت النجمة مايا الصعيدي بأغنيتها الجديدة "دبدوبي" نجاحا جديدا أضيف إلى نجاحاتها المتتالية، حيث تعدى فيديو كليب "دبدوبي" المليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.
أغنية "دبدوبي" من كلمات ليان صالح والحان عمر الصعيدي وتوزيع أحمد الكردي تم تسجيلها في استوديوهات ناي للإنتاج الفني، وتم تصوير أغنية دبدوبي على طريقة الفيديو كليب في العاصمة الأردنية عمان تحت إدارة المخرج سامر غزال وبإشراف عام لمدير قناة نون عمر الصعيدي.
هذا وشكرت النجمة مايا الصعيدي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جمهورها: "صباح المليون .. وصلت أغنية ‫#‏دبدوبي للمليون .. انا بحبكم كتييييير وبشكركم على دعمكم بجد بجد بحبكم وشكرا لكم، انا بدعمكم بكبر.. ‫#‏مايا_الصعيدي".

من جهته، عبر مدير عام قناة نون عمر الصعيدي عن سعادته في تخطى فيديو كليب دبدوبي لابنته مايا المليون: "أنا سعيد بنجاح مايا المتتالي وأتمنى لها النجاح الدائم، وأشكر بالطبع كل من ساهم في إنجاح العمل والشكر الكبير للجمهور الذي به نكبر ونحقق نجاحاتنا".
يذكر أن أغاني مايا تحقق الملايين في فترة زمنية قصيرة أغنية "ماما علمتي" حققت حتى الآن أكثر من 46 مليون مشاهدة، وأغنية "عالروضة" أكثر من 21 مليون مشاهدة، "أغاني زمان" فقد تعدت 7 ملايين مشاهدة في فترة زمنية لم تتجاوز 6 أشهر، والآن تحقق نجاح جديد في أغنية "دبدوبي" التي تعدت المليون مشاهدة في أقل من شهر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً