العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

سامي الجابر مع وفاء الكيلاني في "المتاهة" على "MBC1" الليلة

سامي الجابر أثناء تصوير البرنامج
سامي الجابر أثناء تصوير البرنامج

في حلقة حوارية دسمة، يطلّ لاعب كرة القدم السابق والمدرب السعودي الحالي سامي الجابر مع وفاء الكيلاني في حلقة جديدة من برنامج "المتاهة" على MBC1. يؤكد الجابر أنه حضّر نفسه جيداً للمتاهة وللأسئلة مهما كانت.

وتطرح وفاء على ضيفها سؤالاً عمّا إذا كان يعمد إلى المراوغة والكذب في حياته أم يفضل الصراحة مهما كلفه الأمر، فيعدها بأن يجيب بكل صراحة وشفافية. كما تتوقف معه عند النجومية ومدى تأثيراتها الإيجابية والسلبية عليه وعلى حياته بصورة عامة. ويكشف عن أصعب مباراة لعبها في درب الحياة، ويجيب على سؤال افتراضي فيما إذا كان يرى مجد الكرة "باطل" أم "زائل" أم أن لديه توصيفا آخرا له.

تعود المضيفة مع ضيفها إلى أيام الطفولة، لتفتح معه صفحات مليئة بالحنين والذكريات مع إخوته وعائلته الكبيرة في الرياض. كما تسأله عن أصعب أيام عاشها بسبب ظروف صحية مؤلمة، وكيفية مواجهته لها. وبالعودة إلى الماضي، تتطرق وفاء الكيلاني إلى ولادة الشغف لدى سامي الجابر بلعبة كرة القدم منذ أيام الطفولة الأولى، إلى أن لُقّب بـ"الأسطورة" في يوم من الأيام، مروراً بمشاركته في مباريات كأس العالم 4 مرات. كما يتحدث خلال الحلقة عن "الخطأ" الذي ارتكبه وعن أسباب حصوله، وعن لحظة الاعتزال.

أخيراً وليس آخراً، يتطرق الجابر إلى أعلى درجات اليأس التي مرّ بها خلال سنواته الماضية، وعن الحد الأقصى من الدراما والتراجيديا التي عاشها خلال مشوار حياته.

يُعرض برنامج "المتاهة" الليلة على MBC1، 23 شباط/ فبراير، في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني
سامي الجابر ووفاء الكيلاني
سامي الجابر ووفاء الكيلاني
لقطة أثناء توصير برنامج
لقطة أثناء توصير برنامج "المتاهة"




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً