العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

40 مشاركاً في مهرجان "عاصمتنا" تحت رعاية محافظ العاصمة الخميس المقبل

يهدف لدعم التوجهات الحكومية في تنويع مصادر الدخل

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

يشارك أربعون من رواد الأعمال واصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة سيشاركون في مهرجان "عاصمتنا" الذي يفتتح تحت رعاية الشيخ محافظ محافظة العاصمة هشام بن عبدالرحمن آل خليفة يوم الخمس القادم (25 فبراير/ شباط 2016).

وصرحت نورة الزعبي الرئيس التنفيذي لشركة "إن زِد بحرين" اليوم الثلثاء (23 فبراير/ شباط 2016)، وأوضحت أن مهرجان "عاصمتنا" يرمي إلى دعم المشاريع الناشئة الصغيرة والمتوسطة وتشجيع أصحابها على الارتقاء بمشاريعهم وتسويقها من خلال المهرجان، مشيرة إلى أن مهرجان "عاصمتنا" يشكل فرصة غير مسبوقة لجميع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الوصول إلى شرائح واسعة من الجمهور والترويج لمنتجاتهم وخدماتهم، والحصول على عقود وعمليات بيع فورية، كما أنه يدعم الحراك الاقتصادي في العاصمة وفي مملكة البحرين ككل.

وأكدت أهمية توقيت المهرجان في وقت تسعى فيه الحكومة الموقرة إلى تنويع مصادر الدخل، وزيادة مساهمة القطاعات غير النفطية في الناتج الوطني، وتحفيز عدد أكبر من الناس وخاصة شريحة الشباب على العمل الحر، ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز دورها في مجال توفير متطلبات السوق وتوليد الوظائف وتعزيز التنافسية.

وأشارت إلى أن المهرجان يشكل فرصة أمام قطاعات عريضة من الجمهور الراغبة بالحصول على خدمات ومنتجات ذات جودة وبأسعار تنافسية، وكشفت عن إقامة العديد من الفعاليات المهرجان والأنشطة على هامشه لكل أفراد العائلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً