العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

الشمهداني: الجامعة الخليجية تدعم سلمان بن إبراهيم لرئاسة اتحاد "الفيفا"

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد الجامعة الخليجية للتنظيم والمشاركة في عدد من الفعاليات والأنشطة خلال الفترة المقبلة وذلك ضمن مساعي الجامعة في الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات الوطنية في البحرين.

وفي هذا الصدد، أوضح القائم بأعمال رئيس الجامعة الخليجية مهند المشهداني أن الجامعة دأبت خلال الفترة الماضية على التنظيم والتنسيق والمشاركة في عدد من الفعاليات خاصة الوطنية منها، وكان آخرها احتفالية الجامعة الخليجية بميثاق العمل الوطني والذي إقامته الجامعة تحت شعار "ميثاقنا... مستقبلنا" وذلك بمناسبة مرور 15 عاما على ذكرى الميثاق، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية إذ تم تنظيم سباق للجري قرب الاستاد الوطني شاركه فيه العدد من الطلاب والأساتذة وأعضاء من اللجنة الاولمبية البحرينية يتقدمهم عبدالرحمن عسكر ومهند المشهداني.

وأكد المشهداني أن الجامعة الخليجية قررت تقديم الدعم اللازم لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والمرشح القوى لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، موضحا أن الجامعة تعمل حاليا بالتنسيق مع الجهات المعنية فيما يتعلق بالدعم المطلوب واللازم لابن البحرين سلمان بن إبراهيم، وقد بدأت الجامعة فعليا أولى مراحل هذا الدعم من خلال تصوير جوي لطلاب الجامعة شكلوا اسم FIFA SALMAN كنوع بسيط من أنواع الدعم لسعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم.

كما وتم تصوير فلم وثائقي تحدث فيه أعضاء من الجامعة الخليجية واللجنة اللجنة الاولمبية البحرينية عن دعمهم الكامل لسلمان بن إبراهيم لمنصب لرئاسة الفيفا.

وقال المشهداني إننا فخرون بهذا التوجه الوطني لطلاب الجامعة الخليجية بدعم كل من يترشح باسم الوطن وهذا لم يأتي من فراغ ونما بالعمل المستمر مع الطلبة من خلال غرس بهم الانتماء وحب والتضحية لكل ما هو ينتمي لهذا الوطن الغالي.

وأضاف المشهداني نحن سعيدين بالشركة مع اللجنة الاولمبية إذ نتشارك النشاطات معا نحو بناء قاعدة شبابية متسلحة بالعلم ورياضية. وعلى هامش الاحتفال أقام قسم الإعلام والعلاقات العامة وقسم هندسة التصميم الداخلي بالجامعة ولنفس المناسبة الوطنية الغالية معرضا للصور الفوتغرافية والانتيك وتصاميم الطلبة، وشهدا حضورا لافتا من منتسبي الجامعة وخارجها، مؤكدا أن الجامعة ستواصل برامجها المتعددة خلال الفترة المقبلة، مشيدا في هذا الصدد بالنشاط المميز لمنتسبي الجامعة من كوادرها الإدارية والأكاديمية وبالذات طلابها الذين هم محل فخر واعتزاز كبير للجامعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً