العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

عسكر والخياط في مقدمة مستقبلي البطل الآسيوي "آدم"

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

كان الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر ورئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط في مقدمة مستقبلي البطل البحريني (آدم) العائد من تايلند محملاً بالميدالية الذهبية لوزن 70 كلغم لبطولة آسيا للمصارعة.

كما كان في الاستقبال نائب رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس عمر بوكمال وعضو مجلس إدارة الاتحاد أحمد فرحان.

وقد قام عسكر بتقديم الورود إلى رئيس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد مدير لعبة المصارعة محمد المنصوري وإلى البطل "آدم" وجهازه الفني وهنأهم على هذا الإنجاز التاريخي بحصول البحرين على أول ميدالية في المصارعة ونقل لهم تحيات وتهاني ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة متمنيا للبطل "آدم" التوفيق والنجاح في مشاركاته القادمة.

ومن جانبه، عبر البطل "آدم" عن شكره وامتنانه لهذا الاستقبال المتميز معربا عن فخره واعتزازه بارتداء شعار البحرين وانه عاقد العزم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق انجاز أولمبي وعالمي مقدرا الدعم الذي يحظى به من قبل الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس والذي يدفعه إلى مضاعفة تحضيراته للمشاركات القادمة.

بدا البطل المصارع آدم مشواره في البطولة بالفوز على لاعبي اباني بسهولة 8-صفر بعدما قدم مستوى رائع وبعدها تفوق على لاعب إيراني بنتيجة 7 مقابل 3 إذ قدم قتال رائع جعل الحضور يصفق له بحرارة.

وفي النزال الختامي واجه بطل تركمانستان ويعدنز القوي حسمه البطل آدم لصالحه بنتيجة 11-صفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً