العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

فيتيل يسجل الزمن الأسرع مجدداً في اليوم الثاني من اختبارات فورمولا 1

تصدر سائق فيراري الألماني سيباستيان فيتيل مجدداً الاختبارات التمهيدية للموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1 التي جرت صباح اليوم الثلثاء (23 فبراير/ شباط 2016) على مضمار دي كاتالونيا في برشلونة.

وبعد أن سجل الزمن الأسرع أمس (الاثنين) في اليوم الأول من الاختبارات، عاد فيتيل ليسجل أسرع زمن اليوم في دقيقة واحدة و22.810 ثانية متفوقا بفارق 0.715 ثانية على زميله السابق في ريد بول دانييل ريشياردو.

وشارك سائق مرسيدس الألماني نيكو روزبرج للمرة الأولى في التجارب التي تقام على مدار أربعة أيام، وسجل ثالث أسرع زمن خلال 81 لفة ليتفوق على زميله البريطاني لويس هاميلتون الذي شارك في 66 لفة فقط بالأمس.

كما شارك الاسباني فرناندو الونسو للمرة الأولى وسط حشد من مشجعيه، لكن بطل العالم مرتين سجل ثاني أسوأ زمن في الاختبارات الصباحية حيث شارك في 71 لفة فقط بسيارة مكلارين الجديدة.

وأعلنت هوندا التي تزود فريق مكلارين بالمحركات في وقت سابق اليوم أنه كوسوكي هاسيجاوا سيخلف ياسوهيسا اراي في منصب مدير برنامج سباقات فورمولا 1 للسيارات في الشركة اليابانية.

ويستضيف مضمار دي كاتالونيا خلال الفترة من الأول وحتى الرابع من مارس/ آذار المقبل جولة جديدة من الاختبارات التمهيدية استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق في 20 مارس المقبل عبر سباق جائزة أستراليا الكبرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً