العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى صالح محمد يوسف بوزبون، أخ شوقي، عن عمر ناهز 26 عاماً، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الأربعاء) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة عائشة المؤيد بمدينة عيسى، وللنساء في منزل والده محمد يوسف بوزبون رقم 707 طريق 1410 مدينة عيسى 814 بالقرب من مدرسة بدر الكبرى.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى معصومة سيدجعفر القصاب، أرملة المرحوم سيدسعيد القصاب، ووالدة كلٍّ من: سيدعلوي وسيدفاضل وسيدحسين وسيدعدنان وسيدعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحق بالبلاد القديم، وللنساء في مأتم دار الأحزان بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة محمد ناصر، أرملة الحاج مهدي كاظم المري، ووالدة كلٍّ من: حسن وكاظم وعبدالله ومحمد وعيسى ويوسف. تقبل التعازي للرجال في مأتم مقابة الكبير، وللنساء في مأتم الحوراء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة هاجر محمد باقر، أخت كلٍّ من: الحاج قاسم والمرحوم الحاج علي جابري. تقبل التعازي للرجال في مأتم كريمي بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله عيسى عبدالله الغسرة (من منطقة بني جمرة)، والد كلٍّ من: ياسين ومحمد وعبدالجبار وعيسى ورضا.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً