العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

المحرق ينشد أحلى بداية آسيوية أمام أهلي الخليل الفلسطيني

جانب من استعدادات المحرق
جانب من استعدادات المحرق

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق اليوم (الأربعاء) عند السادسة والثلث مساءً أولى مبارياته في المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي أمام فريق أهلي الخليل الفلسطيني على استاد البحرين الوطني بالرفاع، ضمن الجولة الأولى لهذه المجموعة التي تضم كذلك فنجاء العماني والجيش السوري وهما سيلتقيان اليوم أيضاً.

ويهدف حامل لقب الدوري البحريني إلى بداية مميزة في هذه البطولة بعد العودة إثر غياب عدة سنوات، علماً بأنه حقق لقبها العام 2008 كأول نادٍ بحريني يُحرز بطولة خارجية، وبلا شك ستعطي البداية المميزة إن حصلت الفريق الدافع الأكبر نحو تقديم المزيد في المباريات القادمة والمنافسة بقوة على بلوغ الدور الثاني كبطل للمجموعة وهو الهدف الأول من هذه المشاركة ومن ثم التفكير في المنافسة على اللقب، وستكون المهمة كبيرة على عاتق الجماهير المحرقاوية والبحرينية في دعم المحرق بهذا اللقاء الهام.

وسيدخل الفريق الأحمر المباراة بمعنويات عالية بعد أن تخطى رجال عيسى السعدون منافسهم النجمة الجمعة الماضي وتأهلوا لنهائي كأس الملك، وهم يريدون مواصلة نجاحهم الهجومي الذي كانوا عليه بالفترة الأخيرة، ولكن خط الدفاع بحاجة لتقديم مستويات أفضل.

من جانبه ستكون هذه المشاركة تاريخية للفريق الضيف الذي تأهل بعد اجتيازه حاجز خوجند الطاجيكستاني في المُلحق بهدف دون رد، وسيلعب لقاء اليوم بلا ضغوط وبالتالي سيعمل على مباغتة المحرق والخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير، ولذلك يجب أن يحترس المحرقاويون من هذا الأمر كثيراً.

إنهاء الاستعدادات

وأنهى الفريقان تحضيراتهما لخوض هذا اللقاء بتدرب أخير لكلٍ منهما أمس على استاد البحرين الوطني، وتدريب المحرق استغرق قرابة الخمسين دقيقة وركز فيه المدرب عيسى السعدون على النقاط الفنية الأخيرة للفريق، فيما كان التعود على أرضية الملعب هو الهدف الأكبر للفلسطينيين، وأظهر الفريقان حماساً كبيراً في التدريبين.

وعُقد ظهر الأمس باتحاد كرة القدم الاجتماع الفني التنسيقي الخاص بالمباراة، وتم فيه الاتفاق على أن يلعب المحرق المباراة باللباس الأحمر، فيما سيلعب الفلسطينيون بالقميص الأصفر، وحضر الاجتماع مندوبو الفريقين وحكام المباراة من كوريا الجنوبية والحكم الرابع محمد الهويش من السعودية ومراقب المباراة منعم فاخوري من الأردن ومراقب الحكام أحمد أحمد يعقوب بالإضافة لممثل اتحاد الكرة الأمين العام حسن إسماعيل وممثلي بعض الجهات التنظيمية.

السعدون يُشدد على البداية

شدد مدرب المحرق عيسى السعدون على أن تكون بداية فريقه إيجابية في هذه البطولة الآسيوية بعد العودة لها، كون أي بداية إذا كانت وفق المطلوب فإنها تُساعد الفريق على تقديم الأفضل في المباريات التالي لأن الضغط يقل بالتأكيد.

وأضاف السعدون «وضعنا الطريقة والخطة التي سنخوض بها المباراة، ولاعبينا يمتلكون من الخبرة الشيء الكثير وسيساعدون الفريق على الظهور بالشكل المطلوب، وحتى المحترفين بدؤوا ينسجمون أكثر مع البقية، وإن شاء الله يكون الفريق في الموعد ويخرج بالنقاط الثلاث».

من جانبه أكد قائد المحرق إبراهيم المشخص على احترام الفريق الخصم حتى وإن كان غير معروف على الصعيد الآسيوي، مشيراً إلى أن هذه المباريات لابد من الفوز فيها كونها في البداية وعلى الأرض وبين الجماهير التي نأمل أن تساندنا بقوة في هذه المباراة.

العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً