العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

طلاب الجامعة الخليجية يدعمون ترشيح سلمان بن إبراهيم لرئاسة "الفيفا"

المنامة - الجامعة الخليجية 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم طلاب الجامعة الخليجية يوماً لدعم ترشح الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لسباق الترشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم المقرر إجراؤها بالعاصمة السويسرية (زيورخ) في 26 فبراير/ شباط الجاري من خلال التجمع وكاتبة اسم الفيفا وسلمان باللغة الانجليزية FIFA SALMAN تعبيراً ودعماً منهم لمرشح الوطن.

وقام طلاب الجامعة من خلال دورهم في المشاركة المجتمعية للجامعة الخليجية في جميع المناسبات الوطنية والعامة بمملكة البحرين من تنظيم يوم لدعم رئيس الاتحاد الآسيوي سلمان بن إبراهيم لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وذلك من خلال تشكيل الطلاب شكل لدعم ترشح الشيخ سلمان.

ويعد الشيخ سلمان أبرز المرشحين لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي يبلغ عدهم 5 أشخاص ومن ضمنهم الأردني الأمير علي بن الحسين والفرنسي جيروم شامباني والسويسري جياني اينفانتيتنو المرشح الجنوب أفريقي طوكيو سكسويل.

يذكر أن الرئيس السابق للفيفا السويسري جوزيف بلاتر قد قدم استقالته في الثاني من يونيو/ حزيران من العام الماضي على خلفية قضايا الفساد التي طالت مسئولين بارزين بالاتحاد الدولي بعد إجراء الانتخابات السابقة التي دارت بين السويسري جوزيف بلاتر والأردني الأمير علي بن الحسين والتي انتهت بفوز جوزيف بلاتر عن منافسه الأردني بفارق كبير في الأصوات .

ومن أبرز ما يميز الجامعة الخليجية بث روح الديمقراطية والتعاون والمواطنة وتعزيز روح الانتماء والتعبير عن الرأي لدى الطلاب وإشراكهم في شتى المظاهرات المجتمعية إيمانا بدور الجامعة الكبير في تفعيل النشاط الطلابي وروح الانتماء للوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً