العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

أحمد الزياني وأولاده تمنح "مونتريال موتورز" جائزة افضل شريك استراتيجي

(من اليمين): إبراهيم الشيخ وزيد حامد أثناء التكريم
(من اليمين): إبراهيم الشيخ وزيد حامد أثناء التكريم

دخلت شركة أحمد الزياني وأولاده – أحد الوكلاء المعتمدين لسيارات كرايسلر جيب، دودج، رام والوكيل الحصري لموديلات بنتلي وسكودا في مملكة البحرين – في شراكة استراتيجية مع شركة مونتريال وعلى رأسها مالك شركة مونتريال للسيارات، ابراهيم عبدالله الشيخ.

وتقدير العلاقة المتطورة والناجحة بين الشركتين، منحت شركة أحمد الزياني وأولاده لقب أفضل شريك استراتيجي للعام 2015 لشركة مونتريال للسيارات.

وتعد شركة مونتريال موتورز أحد أكبر الشركات المستقلة في بيع السيارات الجديدة والمستعملة وتأجير أحدث الموديلات الراقية في مملكة البحرين. وتوسعت مبيعاتها وخدماتها في دول مجلس التعاون الخليجي حيث توفر كذلك العديد من خدمات تأجير السيارات وخدمات سيارات الليموزين مع السائق.

وفي تعليقه على الجائزة، صرح المدير العام لشركة أحمد الزياني وأولاده، زيد حامد قائلاً: "لقد اثبتت شركة مونتريال مستوى عال في خدمات الدعم كأفضل شريك استراتيجي، وهذه الجائزة هي تقدير رمزي لفريق مونتريال لما أظهره من مستوى التفاني في العام 2015، ونحن نتطلع لمزيد من النجاح في السنوات القادمة مع شركة مونتريال تحت قيادة ابراهيم الشيخ".

وبدوره قال مالك شركة مونتريال للسيارات، إبراهيم عبدالله الشيخ: "حصولنا على هذه الجائزة لهو شرف عظيم لنا، ونعبر عن عميق شكرنا لشركة أحمد الزياني وأولاده على هذا التكريم وأن نكون شريكا قويا. ونحن نتطلع الى توسيع نطاق عملنا معا في البحرين خلال العام 2016".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً