العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

"أ ف ب": مقتل هندي خلال مداهمة مطلوب بحريني في السعودية

قتل هندي وأصيب ثلاثة آخرون في العملية التي نفذتها قوات الأمن السعودية في شرق البلاد أمس الثلثاء (23 فبراير/ شباط 2016)، وأدت إلى مقتل مطلوب بحريني، بحسب ما أفاد مصدر في الجالية الهندية في السعودية اليوم الأربعاء (24 فبراير/ شباط 2016).

وكانت وزارة الداخلية اعلنت الثلاثاء مداهمة مكان وجود المطلوب البحريني علي محمود علي عبدالله في بلدة العوامية لمشاركته في اعمال "ارهابية"، مشيرة الى مقتله بعد قيامه بإطلاق النار على الشرطة.

واوضح المصدر الهندي الذي رفض كشف اسمه ان الاربعة "اصيبوا برصاص طائش اصاب الغرفة" حيث كانوا موجودين في المنطقة.

واشار الى ان ذلك ادى الى مقتل أحدهم، واصابة آخر في كتفه، فيما تعرض اثنان آخران لإصابة طفيفة.

وافاد شهود عن حصول تبادل "كثيف" لإطلاق النار الثلاثاء في العوامية، مسقط الشيخ الشيعي المعارض نمر النمر الذي اعلنت السلطات اعدامه مطلع كانون الثاني/يناير، من ضمن 47 مدانا "بالارهاب".

وافاد الشهود ان إطلاق النار تواصل حتى ليل الثلاثاء، متحدثين عن تصاعد سحب الدخان في البلدة نتيجة قيام سكان بإحراق اطارات.

وكانت الداخلية السعودية اعلنت في بيان الثلاثاء "مداهمة المطلوب للجهات الأمنية علي محمود علي عبدالله، بحريني الجنسية، والذي توفرت الأدلة على تورطه بالمشاركة في إرتكاب عدد من الجرائم الإرهابية للإخلال بالنظام العام وزعزعة أمن المجتمع بمحافظة القطيف، وذلك أثناء تواجده بإحدى المزارع ببلدة العوامية".

واضاف المتحدث الامني باسم الوزارة في بيان اوردته وكالة الانباء الرسمية، انه "عند مباشرة رجال الأمن في القبض عليه بادرهم بإطلاق النار حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه مما نتج عنه مقتله. وقد ضُبِط بحوزته سلاح رشاش ومسدس".

وافاد شهود انهم شاهدوا جثة شخص آخر في الشارع، قائلين انه قتل بعدما "دهسته" عربة مصفحة تابعة لقوات الامن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً